ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ كَسر آلخَوآطِر ::  


آخر 10 مواضيع
رجال الحارة واجتمعهم بعد الانتصار على العصابه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          الضابط اللي قتل احمد خد اجازة من الشغل و اختفا 10 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          دراسة: سم العقارب مُخفّف للآلام ومضاد قوي للالتهاب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها لتصريح المملكة بشأن موقف ?الشيوخ الأمريكي? (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقّع عقودا مع جامعة الحدود الشمالية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / نجاح عملية معقدة لاستئصال ورم ضخم من أمام جذع الدماغ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف التونسية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / مجلس الشورى يستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي واتهاماته الباطلة الموجهة للمملكة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها الكامل لمضامين تصريح المملكة بشأن استنكارها لموقف مجلس... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)

إضافة رد
#1  
قديم اليوم, 08:23 AM
سلطان الشوق متواجد حالياً
    Male
Awards Showcase
وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



ثامر: حاضر طال عمرك... جوهر أخذ باقي اخوياه وخرج من السوق وهو معصب من دانه على طول رجع على البيت وأول ما وصل دخل على أبوه الي كان مشغول ببعض الصفقات المهمة
طلال: بسم الله أش فيك دخلت علينا كذا يا جوهر
طارق: ولدك هذا دايما مستعجل يا يبه
جوهر: يبه أبي أتكلم معك على انفراد
طلال: هوو وليش مافي أحد غريب هنا يا جوهر والحين أنا مشغول شوي تعال لي وأتكلم مثل ما تبي
جوهر: لا أنا أبيك الحين والموضوع مستعجل
طارق: خلاص يبه أنا بروح وأشوف أمي وشويه أرجع لك
طلال: طيب يا طارق وأعذرني لأنك تعرف أخوك عنيد
طارق: جوهر أخوي الصغير ويمون علي يا يبه والحين عن إذنكم... خرج طارق وترك أبوه مع جوهر
طلال: أجلس ليش واقف... جلس جوهر قدم أبوه وكان ينتظر أبوه يسمح له يتكلم
********************************************
نرجع للبنات...
دانه: خلصتي يا نجود علشان أتصل على زيد
نجود: أي خلاص مابقى لي شيء
جوري همست في أذان دانه: الله يسعدك لا تزعلين مني علشان تصرف أخوي أنا أصلا ما أعرف أيش عنده جاء السوق صدقيني أتفشلت من تصرفه معنا
دانه: لا ما عليك ما صار شيء وكلام أخوك صحيح
جوري تطالع دانه وبخبث: لا والله أشوفك ما شاء معجبه بأخوي المتهور
دانه: جوري يعني أيش تبغين أقول والله كلامه صح والوحدة لو احترمت نفسها ما حد يتعرض لها عكس لو كانت متبرجه الكل يبي ينهش لحمها
ريماس: دانه جوري أيش عندكم أنتم الاثنين من أول تتنقرون
دانه: سلامتك يا عسل والحين خلونا نرجع على البيت المهم رجعوا البنات على بيوتهم ودانه وصلت نجود وفي الطريق
زيد: انت الين الحين زعلانه علي لأني عصبت عليك
دانه: لا عادي خذ رحتك
زيد: ههههههههه تدرين أنت تأخذين العقل لو زعلتي علشان كذا أنا بعزمك على العشاء وبعد كذا راح أعطيك هدية بس علشان تعرفين أني اموووت فيك
دانه: أيوه أضحك علي بعشاء وهدية وعلى فكره ليش ما خليتي نجود تجي معنا
زيد: لا هذي عزومه خاصة لك أنت بس
دانه: ما شاء الله من متى يا أخوي تحبني
زيد: الله يسامحك يا دانه يعني أنا الحين ما أحبك
دانه: أنا ما قلت بس أنت أتغيرت علي من بعد خطوبتك من نجود
زيد: يويلي منك بدينا الغيرة يا دنوه
دانه: أي لازم أغار على أخوي
زيد: دانوه لا تخليني أغار أنا كمان من زوجك
دانه: عادي خذ راحتك غار مثل ما تبي يا قلبي
زيد: عاد لو أخذتي مشعل أو سعد أنا راح أقدر عليهم أما لو أخذتي واحد من خارج العايلة أنا راح أغسل يدي منك
دانه: لا والله يعني لو أتزوجت أنت راح تخلي زوجي يضربني
زيد: لا والله يخسئ أن يمد يده عليك وأحنا عايشين
دانه: أشوه أحسب راح تتخلون عني لو أتزوجت
زيد مستغرب من كلأم أخته: دانه مستحيل أتخلى عنك في أي يوم أنتي أختي يا حبيبتي ... والحين يله ننزل ونتعشى
دانه: يله يا حبيبي... زيد مسك يد أخته ودخلوا على المطعم وأول ما جلسوا نادى على الجرسون وطلب لها عصير فراوله وطلب له عصير كوكتيل... وبعد ما راح الجرسون أخذ المنيو وجلس يقول لأخته عن الاكلات الموجود وقبل ما ترد رن جواله
زيد: هذا أكيد أبوي يبي يعرف فيننا... طلع الجوال وطالع الرقم... جوهر غريبه متصل علي رد على طوال عليه وقال: هلا والله بجوهر
جوهر: سلام فينك يا زيود
زيد: أنا في المطعم يا جوهر
جوهر وبمكر: أف تروح المطعم ولا تعزمنا ما كنت أعرف أنك بخيل
زيد: لا والله تبيني أعزمك وأنا مع أختي ليش أحنا فين عايشين
جوهر: عادي أمكن أنا أتزوج أختك فعادي لو جيت وتعشيت معكم
زيد: عاد لو أتزوجت أختي أنا راح أعزمكم على حسابي
جوهر: لا ولله وقالوا لك أنت بتروح معنا بعد لو أتزوجت أختك أقول أنا ما أبي أشوفك سامع هذا الي كان ناقص وعلى العموم عليكم بالعافية ولو خلصت لا تنسى تجي علشان نسهر مع بعض أوكي
زيد: أن شاء الله يا أبو طلال
جوهر: أوكي يا الحبيب مع السلام... زيد ودانه أتعشوا وبعد كذا خرجوا من المطعم ورجعوا على البيت واول ما وصلوا أستقبلهم سعود
سعود: فين كنتم أنت وأختك إلين الحين
زيد: أبد بس أنا عزمت أختي وبعد كذا رجعنا
سعود: طيب وليش جوالاتكم مقفولة أنت وهي
زيد: لا ماهي مقفولة بس الشبكة عليها ضغط اليوم والحين أنا باستئذنك يا يبه أنا بروح عند العيال في الاستراحة عند جوهر
سعود: ومتى بتراجع أن شاء الله
زيد: أن شاء الله على أثنين
سعود: يويلك لو أتأخرت أكثر من كذا
زيد: أن شاء الله يبه والحين عن أذنكم... خرج زيد وسعود طالع دانه
سعود: خلصتي كل أغراضك يا دانه
دانه وبابتسامة: أي بيه الحمد لله خلصت
سعود: متى بتروحون على المدرسة
دانه: نجود تقول هي راح تمرني على ثمانية أن شاء الله
سعود: وليش مع مين باتروحون
دانه: راح يوصلنا أخوها محمد
سعود: طيب روحي ونامي الحين وأن شاء الله بكره خير
دانه: أن شاء الله وتصبح على خير
سعود: وأنت من أهل الخير: دانه شالت أغراضها وطلعت على غرفتها وأول ما دخلت لقت باقة ورد وهدية جنبها كرت أخذت الكرت وفتحته كان مكتوب فيه (إلى أختي ألغالية دانتي أنا أسف لو كنت زعلتك مع حبي لك أخوك المحب لك زيد) دانه فرحت من كل قلبها على هدية أخوها ودعت الله أنه ما يفرقهم أبدا وبعد كذا غيرت ملابسها ونامت وفي اليوم الثاني راحت واستلمت نتيجتها وكانت الأولى على مستوى المدرسة فرح سعود لنجاح دانه ووعدها بالهدية الي تطلبها طبعا جدتها وجدها قالوا راح يسون لها عزيمه بهذي المناسبة...
واليوم خميس والكل في سيارته علشان يروحون المزرعة دانه كانت مع أخوها زيد وندوش كانت مع أبوها في السيارة
زيد: دانه أي كلية قررتي تدخلين
دانه: أن شاء الله بدخل الطب لو وافق بابا مثل عمتي نوال
زيد: الله يوفقك يا أختي
دانه: أمين يا رب ولكن... أمممم تعتقد يا زيد لو قلت لبابا أني باسافر عند ماما راح يوافق
زيد: والله ما أظن ولكن لو بغيتي أنه يوافق كلمي جدتي وهي راح تخلي يوافق بس أنتي من جدك بتروحين عند أمك
دانه: أي والله لأني اشتقت لها ترى لي ثلاثة سنوات ما شفتهم أتخيل أنت عاد
زيد: قولي الحمد لله تقدرين تروحين وتزورين أمك في أي وقت أحنا ما نقدر نكلم أمي صحيح أنها تسمعنا بس والله اشتقنا لها
دانه حست بحزن زيد على أمه: الله يجمعكم فيها بالجنة يا أخوي
زيد وبابتسامة حزن: أمين
دانه حبت تضحك أخوها شوي: على فكره أنا لازم اتسابق معك على الخيل
زيد: ليش أنتي تعرفين تركبين الخيل
دانه: أي بس والله أنا أخاف من ركوب الخيل
زيد: ما شاء الله وتبين تسابقين صح
دانه: مجرد كلام عادي أبي أونس نفسي شويه بس تصدق أنا اشتقت لعمتي نوال من زمان عنها
زيد: أنا كمان اشتقت لها من يوم ما سافرت ما شفناها بس الله يوفقها
دانه: أمين... وفي حوالي الرابعة ونصف وصلوا المزرعة طبعا البنات أتوجهوا على المسبح على طول ودانه جلست تطالع فيهم
فهد: ليش ما دخلتي وسبحتي يا دانه
دانه: لا ياعمي والله مالي خلق
فهد: طيب أيش ريك نأخذ سيارة قول فود ونتمشى في المزرعة وراح أوديك أماكن يمكن سعود ما يعرفها
دانه وبفرح: والله فكره يله يا عمي... فهد أخذ دانه وخرجوا يتمشون في المزرعة وبالفعل عمها وداها عند الخيول وعند البقر ووداها عند بركة البط والوز ووداها كمان على حضيرة الدجاج وبعد كذا أخذها وراحوا عند الأشجار وطبعا دانه قطفت توت لأنها تحبه وبعد ما خلصوا من الجولة رجعوا لقوا نجود ونوره وندى ينتظرونهم
فهد: خير ليش واقفين هنا
نجود: ممكن تقول لي فين رحتوا يا بابا
دانه مسكت يد عمها وبدلع: والله روحنا وتمشينا أنا وعمي حبيبي
نجود وهي تقلد دانه: والله روحنا وتمشينا أنا وعمي حبيبي طيب يا بابا تاخذ دينوه وتتركنا أحنا
منيره: والله صح كلام نجود يا خالي ولا بس الحب كله لدانه وبس
ندى: طيب عادي أحنا نعرف المزرعة بس دانه ما تعرفها علشان كذا أخذها عمي ومشاها فعلشان كذا لا تزعلون
نجود: ندى حبيبي أيش رأيك تسكتين
ميري: بابا فهد بابا عبد العزيز ينديك
فهد وباستغراب: يناديني أنا
ميري: ياس بابا
فهد: طيب الحين أجي وأنتم يا بنات لا تزعلون على دانه لأني أنا إلي أخذتها معي
نجود: لا تخاف عليها يا بابا هي راح تكون في عيوننا وأشرت على عيونها
فهد: حلو والحين بروح عند أبوي... فهد راح وترك البنات دانه طالعت فيهم وخافت من نظرتهم إلي ما تبشر بالخير وشوي بدوا يتقدمون من دانه
دانه وهي تحذرهم: لا عمي قال لا تسون فيني شيء
منيره: والله أهم شيء فين جوالك
دانه وبخوف وهي تطلع جوالها من جيبها: ليش أيش تبون من جوالي... نجود سحبت منها الجوال من يدها وبعد كذا دفوها على المسبح
دانه طاحت في المسبح: لا والله حرام عليكم والله حرام
نجود ومنيره: ههههههههه
دانه وهي معصبة: طيب والله راح انتقم منكم بطريقتي... وبعد كذا خرجت من المسبح وراحت وخلت لهم المكان دخلت على غرفتها هي وأختها ندى وغيرت ملابسها وبعد كذا أخذت جوالها واتصلت على رهام
دانه: هلا حبيبيتي فينكم
رهام: ماراح نجي اليوم لأن زياد عنده شغل
دانه: يا ربي ليش ما قلتي لي كان جيت وأخذت نوف
رهام وبزعل: مالت عليك أنتي ونوف لو كنت أدري أنك بتقولين كذا كان ما رديت عليك عن جد أنت ما تنعطين وجه
دانه: هههههه حرام عليك كليتيني بقشوري كل ذا بس علشان قلت إني باجي وأخذ نوف
رهام وبابتسامة: أهم شيء أخباركم
دانه: الحمد لله بس اشتقنا لكم
رهام: أي قصي عليا وعلى العموم بكره راح نجيكم
دانه: أن شاء الله يا قلبي وباستفزاز بس لو موب جايين قولي لي علشان أجي وأخذ نوف
رهام: دانه وبعدين معك أنت
دانه: خلاص والله أمزح معك وعلى العموم أحنا ننتظركم وبوسي لي نوف وسلمي على زياد والحين سلام
رهام: مع السلام يا حبيبتي
دانه أول ما قفلت جوالها رن مره ثانيه على طول ردت: أيش نسيت تقولين يا عسل
جوهر: مع مين كنتي تتكلمين أنتي
دانه ارتبكت وبخوف: جوهر
جوهر: ليش أنتي تتكلمين مع غيري
دانه: ........
جوهر: جاوبيني أنتي تتكلمين مع شخص ثاني غيري
دانه: .......
جوهر: على العموم لازم أشوفك اليوم
دانه ارتبكت وبخوف: أيش اليوم والله وقبل ما تكمل
جوهر وبعصبية: دانه أنا قلت أبي أشوفك وما أبي أي اعترض والا والله بجيبك عندي بطريقتي
دانه وبخوف: لا خلاص راح أقابلك بس أنت قول لي أشلون بشوفك
جوهر: خلي تلفونك في يدك وأنا أن شاء الله راح أتصلك علشان أحدد المكان الي راح نلتقي في فهمتي
دانه: أن شاء الله
جوهر: مع السلامة
دانه: مع السلامة ... قفلت وهي تفكر ليش يبيها جوهر وفي نفس الوقت تفكر أيش راح يصير لها لو شافها أحد وفي نفس الوقت لو ما راحت لجوهر هو يمكن يجي لها في الغرفة
نجود: دانه أنت زعلتي منا
دانه: .......
نجود: دانه أيش فيك
دانه وما زالت سرحانة: .................
نجود وبصراخ: دانوووو
فزت دانه من الخوف وطلعت نجود: أنتي مجنونه يا نجود والله شكلك تبين تجننيني أنتي
نجود وباستغراب من دانه الي تنتفض من الخوف: أسفه والله ما كان قصدي أخوفك بس أنا كلمتك كذا مره بس أنتي ما رديتي علشان كذا صرخت عليك
دانه مسكت راسها وبعصبية: أووووف ممكن تتركيني بروحي يا نجود حدي تعبانة
نجود وبضيق من تصرفات دانه معها: أن شاء الله يا دانه بس والله ما كان قصدي أضايقك وأنا جيت علشان أعتذر منك علشان حركة المسبح والحين عن إذنك
************************************************** ************
وفي المجلس عند الحريم
أم سلطان: نجود عسى ماشر يا حبيبتي أيش فيك جالسه كذا لحالك
نجود: لا ولا شيء يا ماما
أم تركي: فين دانه يا نجود
منيره: دانه في غرفتها يا جدتي لأنها زعلانه علينا
عفاف: وليش أيش سويتوا فيها أنتي وهي
ندى: دفعوها جوا المسبح وهي تقولهم لا يدفعونها
منيره ونجود وبتهديد: أسكتي أنتي يا ندى
أم تركي: أنتم ما تستحون تسوون في البنت كذا روحي وناديها يا ندى
ندى: أن شاء الله يا جدتي
عفاف وبعصبية: ليش سويتي كذا يا منيره وأنا كم مره قلت لك لا تتصرفين مثل العيال في أشياء غلط مثل كذا
منيره: والله كنا نمزح معها يا يمه وما كنت أدري أنها راح تزعل... دخلت دانه مع أختها ندى وسلمت
دانه: هلا جدتي أنتي طلبتيني
أم تركي: أي ندى تقول إنك زعلانه علشان البنات دفوك في المسبح
دانه: لا يا جدتي أنا موب زعلانه بس تعبانه شوي فقلت بنام لكني موب زعلانه وأنا أدري بان منيره ونجود يمزحون معي
أم تركي: متأكدة أنك موب زعلانه
دانه وبدلع: لا يا جدتي أنا موب زعلانه
عفاف: طيب أجلسي أحنا جينا هنا علشان نوسع صدورنا وموب علشان تجلسين في غرفتك
دانه: طيب الحين بجلس معكم يا عمتي ... وراحت وجلست جنب نجود ومنيره
نجود: والله من جد ما حد مبسوط غير العيال خيول ودبابات وحركات وأحنا هنا
دانه: أقول جدتي ممكن نطلع ونركب دبابات مثل العيال
نجود: أي والله يا جدة
أم تركي: أنتم من صدقكم ىتخرجون بره والعمال يشتغلون برى
دانه: وإذا يعني أحنا أيش علينا منهم وبعدين أحنا بنكون هنا قريب
عفاف: أقول اعقلوا أنتي وهي
نجود: عمتي الله يخليك خلونا نروح والله طفش وملل
دانه: أي والله يا عمتي أحنا طفشانين
أم تركي: روحوا المهم فكونا من الحنة
دانه: والله مشكورين يا جدتي الله لا يحرمنا منك
عفاف وهي مسبلة عيونها: أيش تقصدين يا دانو
دانه وبرتبك: ولا شيء يا عمتي وأنتي بعد الله يحفظك لنا... عاد وقفت وراحت جهة عمتها وضمتها وبعد كذا باستها في خدها والله أني أحبك يا عمتوا
عفاف: متأكد أنك تحبيني
دانه: أي والله يا عمتي أنا أحبك وأمووت بعد فيش
نجود: دانه يله قبل ما يغيرون رأيهم
دانه: أوكي يله.... خرجوا البنات وطلعوا على الدبابات وجلسوا يتسابقون إلين ما أذن العشاء وبعد كذا جلسوا على العشب
منيره: أيش رايكم اليوم نسهر إلين الفجر تراني جبت أفلام مره حلوة
نجود: أفلام أيش مرعبة
منيره: أيوه في أفلام مرعبة وفي كوميدية وفي أفلام هندية بعد
دانه: أول شيء نشوف أفلام مرعبة وبعدين نشوف فيلم هندي أو كوميدي
ندى: لا يا دانه أنا ما أحب أفلام مرعبه والله أخاف
منيره: الي يخف ينام بدري أفضل له
دانه: على كذا أنا بنام مع أختي... في هذي اللحظة رن جوال دانه فارتبكت وخافت على طول خرجته من جيبها وطالعت في الرقم (المرعب يتصل بك) بنات عن أذنكم
نجود: أيش فيك فين بتروحين
دانه: بارد على الجوال وبرجع لكم والحين عن إذنكم... بعدت عن البنات وردت
جوهر: كان ما رديتي
دانه: أسفه والله أنا كنت مع بنات عمي
جوهر: وفينك حظرتك الحين
دانه وبتردد: أنا بره مع البنات
جوهر وهو يرص على أسنانه: ويش عندك برا يا دانه
دانه وبخوف: جوهر ولي يخليك لا تتكلم معي كذا لأنك بالأسلوب هذا أنت تخوفني منك
جوهر: لا والله أشوفك أن لسانك طال يا ست دانه
دانه: أنا ما طولت لساني عليك بس أنا أعطيك وجهة نظر ... جوهر أنقهر منها وقفل الخط في وجهها دانه خافت أن يسويلها مصيبة فرجعت واتصلت عليه ولكنه مارد عليها دانه رجعت عند البنات... بنات يله نرجع جوا
منيره: وليش تبينا ندخل هنا الجو حلو وكمان العمال راحوا خلاص
دانه: خلاص على راحتكم أنا بدخل لأني بدات أبرد
نجود: من جدك الظاهر أنتي مريضه لأني الجو والله جنان
دانه ما حبت تجادلهم: أوكي أجلسوا أنتم أنا راح أدخل... تركتهم دانه ودخلت
منيره: أيش فيها دانه توها كانت مبسوطة معنا
نجود: والله ما أدرى بس أنا حاسة فيها شيء

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm ]hki Hkj pfdfm rgfd L hgfhvj hgsh]s




 توقيع : سلطان الشوق




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:23 AM   #2


الصورة الرمزية انت عمري

 عضويتي » 178
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:36 PM)
آبدآعاتي » 1,364
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » انت عمري is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad

انت عمري غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منــ اجمل تحية ــي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:41 AM   #3


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



العفو اختي انت عمري




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:11 PM   #4


الصورة الرمزية عاشقة الورد

 عضويتي » 272
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (11:22 PM)
آبدآعاتي » 274,089
الاعجابات المتلقاة » 1060
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مميزي شهر يونيو وسام العيد  2018 

عاشقة الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



طرح رآئع وفي قمة التميز إختيار راق لي حقاَ
سلمت يمناك على كل مميز تتحفونا به
كل الشكر لك


 توقيع : عاشقة الورد



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:49 PM   #5


الصورة الرمزية فهاوه

 عضويتي » 53
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » اليوم (06:46 AM)
آبدآعاتي » 297,639
الاعجابات المتلقاة » 4537
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » فهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc4
 ahli
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مسابقة أجمل أستايل العيد مركز الاول وسام مميزي شهر يونيو 

فهاوه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



يعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك


 توقيع : فهاوه



ريمي
فأنتي لست حبيبة فقط بل ضلع من صدري وفرحة تنخلق
بقلبي ويد تمسح ع جميع احزاني انتي هنا بقلبي دائما


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:34 PM   #6


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



الله يعافيك اختي فهاوه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:41 PM   #7


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



الله يسلمك اختي عاشقة الورد




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:13 PM   #8


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1233
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (09:45 PM)
آبدآعاتي » 1,959
الاعجابات المتلقاة » 3
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام الحضور الملكي وسام المحبه وسام الشكر وتقدير 

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماله أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا


 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:16 PM   #9


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس



اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيك العافيه
ولا يحرمـني منك و من طـلـتـك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الخامس سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثالث سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 9 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 5 اليوم 08:15 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الاول سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:15 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لـ كسر الخواطر.. آدآرة الموقع 2018 ©
This Forum used Arshfny Mod by islam servant