ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ كَسر آلخَوآطِر ::  


آخر 10 مواضيع
رجال الحارة واجتمعهم بعد الانتصار على العصابه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          الضابط اللي قتل احمد خد اجازة من الشغل و اختفا 10 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          دراسة: سم العقارب مُخفّف للآلام ومضاد قوي للالتهاب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها لتصريح المملكة بشأن موقف ?الشيوخ الأمريكي? (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقّع عقودا مع جامعة الحدود الشمالية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / نجاح عملية معقدة لاستئصال ورم ضخم من أمام جذع الدماغ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف التونسية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / مجلس الشورى يستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي واتهاماته الباطلة الموجهة للمملكة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها الكامل لمضامين تصريح المملكة بشأن استنكارها لموقف مجلس... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)

إضافة رد
#1  
قديم اليوم, 08:14 AM
سلطان الشوق متواجد حالياً
    Male
Awards Showcase
وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني



وفي الصالة
أبو تركي: سعود أنت ليش ضربت بنتك كذا
سعود: يبه أنا كان المفروض أذبحها موب أضربها وبس
أم تركي وبعصبيه: لا ما كان لأزم تضربها كذا أنت غيرة ملامح وجهها من الضرب البنت كل وجهها ألون وأشكال من الضرب أنا ما كنت أعرفك بهل القسوة يا سعود
سعود: يمه أنت لو كنتي مكاني كيف راح تتصرفين لو أحد أتصل عليك وقالك أن بنت توقف في الشارع وتتكلم مع شاب غريب عنها وهي تحمد ربي أني والله ما قتلتها
أبو تركي: سعود والدي ترى البنت صغيره ولو كانت أكبر من كذا كان أنا بنفسي ضربتها وبعدين هي كانت خارج السعودية وأحنا ما عندنا أحد هناك وما نقدر نحكم وأحنا ما شفنا شيء
سعود وبشوية عصبيه: يبه أنت من جدك تبيني أنتظر بنتي إلين ما تغلط وعاقبه قسام بالله لو كنت شفتها مع رجل غربي وألله أنا رح أذبحها ذبح
أم تركي: سعود أنت ما عندك غير هذا السالفة خلاص أتركون من موضوع دانه وقالي متى تنتهي أجازتك
سعود: أنا أخذت شهر كامل علشان زوج نوال وبعدها برجع حق شغلي.... وفي هذي اللحظات دخل زيد والد سعود...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعريف زيد...الولد الثاني لي سعود وهو والد وسيام مثل أبوه جسام حلو ورياضي أسمر شويه مثل أمه ولون عيون عسلي يحب جد وجدته ويحب أعمامه وكل أهل بس يموت في شيء أسم دانه مع أن ما شافها الا بصور وبس شخصيته مثل أبو عصبي بس هو شخص مرح يحب المزح ويحب يتريق على حبيبت قلبه بنت عمه
زيد: السلام عليكم
سعود: أهلا فين كنت حاضرتك أو وين كنت دج حضرتك ألين الحين... عاد زيد با سلوبه الحلو رح وحب راس جده وجدته وبعد كذا حب راس أبوه
زيد: هلا والله بابوي الغالي تو ما نورة الرياض
سعود وهو ماسك يد زيد: خلي عنك هل السوالف وقلي فين كنت قبل ما أريك شغلك أنت بعد
زيد: أن شاء يا أبو يزيد بس أنت لا تعصب علينا
سعود وهو يتكلم من بين أسنان: زيد
عاد زيد خاف من أبوه: يبه أنا كنت ببيت عمي فهد وهو لزم علي أجلس وأتعش معهم علشان كذا أتأخرت
أم تركي: أترك الويلد يا سعود ترى الساعة توه أحد عشر ونصف.... سعود ترك زيد علشان أمه لا تزعل عليه
سعود: أذلف على غرفتك ويويلك تتأخر ثاني مره مفهوم
زيد يحب راس سعود: أن شاء الله يبه أنت تأمر أمر طال عمرك والحين تصبحون على خير...عاد زيد بين وبينا نفسه (أحسن شيء يا زيد تروح غرفتك لا أبوك يسال عن المدرسة وتتوهق معه عاد في ذك الوقت حتى جدتي وجدي ما رح يوقفون معي)
سعود: أيش عندك موب قلت إنك بتراوح غرفتك
زيد: أي يبه أنا ريح الحين والحين عن أذنكم جميعا وقبل ما يخرج من عندهم
سعود: زيد وقف عندك ... قام سعود وراح لي حد زيد وقال فين أخوك الكبير
زيد: يبه أخوي ما دري عنه بس أكيد هو في غرفته لأن كان معنا في بيت عمي وبعد كذا رجع على البيت
سعود: متأكد
زيد: نقول ان شاء الله والحين أذلف مثل ما طلبت مني
سعود: رواح.... وبعد ما أتعش سعود طلع على غرف عيال علشان يطمن عليها وبعد كذا دخل على بنته دانه فلقها نايمة والغرفة مثل الفرن فهز رأسه بنفي وبعد ذلك فتح المكيف وأغطه فمسح على رأسها فوجد حرارتها مرتفعة جدا فنظر إلى ساعته فوجدها الثانية عشر ونصف فأخرج جوال واتصال على نوال فلقى جوالها مشغول فعود الاتصال فيها ولكن كانت النتيجة نفس الشيء
سعود وبغضب: هذا من تكلم في هذا الوقت فطالع بنتها الي كانت نايمة وترتعش فخاف عليها فخرج من غرفة عفاف وراح إلى غرفة نوال ودخل عليها بدون ما يطق على الباب فانفزعت من دخولها ورمت جوالها وطالعت فيه با ستغرب
نوال: حرام عليك يا سعود أنت خوفتني بدخولك علي كذا
سعود وبعصبيه: مع مين كنتي تكلمين في فهل الوقت
نوال: كنت أكلم سعد ليش بغيت شيء
سعود: قفلي من سعد وتعالي على غرفة عفاف فهمتي
نوال: إن شاء الله... خرج سعود من غرفة نوال ورجع على غرفة عفاف وجلست جنب بنتها وهو يطالع فيها دخلت نوال وطالعت فيهم
نوال: بقيت شيء يا سعود
سعود: أي بغيتك تشوفين دانه لأن حرارتها مرتفعة شويه
نوال: حاضر يا أخويه بس لحظة بروح غرفتي وأجيب أغراضي علشان أكشف عليها
سعود: أوكي... طلعت نوال من عنده وبعد ما رجعت كشفت على دانه وطلبت من سعود يروح ويجبلها أبر لتخفيف درجة الحرارة وبعد ما خرج سعود طلبت من أماند تجي وتساعدها علشان يغيرون ملابس دانه وبعد كذا جلست نوال تبكي على حال دانه بعد ما شافت الرضوض الي في جسمها من أثر الضرب وأول ما دخل سعود مسحت دموعها بسرعه
سعود: ليش تبكين عسى ما شر
نوال: لا ما فين شيء بس وين الابر علشان أعطيها هي بسرعة
سعود مسك يد نوال: أيس صار ليش تبكين البنت فيها شيء
نوال: لا ما فيها شيء بس أول مرة أعرف أنك قاسي يا سعود
سعود بحير من كلام أختها: وليش أيش سويت أنا
نوال: أبد سلامتك يا أخوي.... جلس سعود مع نوال ألين نزلت حرارة دانه وبعد كذا رجع سعود على غرفته ونوال نامت جنب دانه... صحيت نوال على صوت دانه وهي تبكي جلست نوال مفزوعة وطالعت في دانه
نوال بحنيه: بسم الله عليك ليش تبكين يا حبيبتي
دانه: جسمي يعورني أحس كل عظمي مكسور
نوال: ماعلي يا دانه أستحملي شوية وأن شاء الله رح تكوني أحسن
دانه وبدموع: بس أنا أريد ماما وما بريد أجلس هنا
نوال وبحد: أيش دعوة يا دانه ما تحبينا ترى أختك فراحت لأنك جيتي هنا وبعدين اليوم بايجون بنات أعمامك وعمتك علشان يتعرفون عليك وبعدين لو سمعوك تقولين إنك تبين أمك راح يضحكون عليك وأنت أكيد ما تبين هذا الشيء يصير صح
دانه: أي صح
نوال وهي تبتسم: وبعدين تعالي هنا المفروض تسلمين علي ولا ما تعرفين أني عمتك
دانه وهي تمسح دموعها: أي أنتي عمتي نوال صح
نوال: صح يا حبيبتي أنا عمتك نوال
دانه: وفين أخوي زيد من زمان أريد أشوف
نوال وبزعل مصطنع: يعني في كل البيت ما تبين تشوفين غير أخوك زيد
دانه وبحب: لا يا عمتي با لأعكس أبيكم كلكم بس زيد كان يتصل علي علشان كذا أعرف
نوال: طيب على العموم راح تشوفين زيد بس عدي لحد ثلاثة
دانه وبستغرب: عن جد يا عمتي
نوال: جربي وما راح تندمين
دانه: طيب 123.... على طوال دخل زيد....نوال طالعت دانه وأشرة على زيد وقالت هذا زيد وقبل ما تتكلم نوال
زيد دخل وكأنه في أحد يلحقه: هلا والله با دانتي.... زيد طالع دانه وهي مصدومة من وجوده عندهم زيد أستغرب من أختها فحب يخليها تتكلم فلتفت يمين وشمال وقال ترني أنا زيد أخوك أيش فيك ليش ما تتكلمين
دانه وبتبلد: هااا
زيد: دانه أنا زيد أخوك أيش فيك أنتي
نوال وبضحك: هههههه أنت ما عطيتها فرصه علشان تكلمك...ضحكت دانه من كلام عمتها
زيد وبابتسامه: دانتي ليش تضحكين علي
دانه مسك يد زيد وسحبته لي صدرها وضمته بسعادة: كيفك يا زيد
أبتسم زيد: الحمد لله تمام نورتي الرياض بس أنت ليش وجهك كذا أحد ضربك... أتنهدت دانه وبعيونها لمعت دمعه حس زيد أنه جاب العيد تصدقين يا دانتي أنت حلوه مشاء الله عليك وشكلك أحلى من الصورة الي عندي وعن جد أنا فرحن أني شفتك... في هذا اللحظة دخل سعود ومع شاب يشبها زيد شوي عاد دانه خافت من سعود بعد الي سوى فيها ونزلت راسها وقفت نوال وسلمت على سعود وزيد قام وحب راس أبو سعود طالع دانه الي منزل عينها في الأرض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعرف الشاب الي مع سعود وهو زياد: زياد وهو ولد سعود البكر وهو شخص وسيام وجذب مثل زيد بس هو أبيض البشرة مثل سعود ولون عيونه عسلي ونحيف وهو هاد جدا ما يحب الخرابيط ومن الكلية لي البيت بعض الأحيان يكون مع عيال عمه أو أصحابه ويحب رهام بنت عمته عفاف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سعود: دانه
فزت دانه من السرير ووقفت: نعم
سعود: أشلونك الحين
دانه: الحمد لله
سعود وبحد: طيب ما تبين تسلمين علينا أنا وأخوك زياد وقفت دانه وسلمت على أخوه وبعد كذا سلمت على سعود... وأنت يا أستاذ زيد يله على المسجد علشان نلحق الخطبة
زيد: أن شاء الله يبه الحين بنزل
سعود: وأنتي أتجهزي علشان تنزلين وتسلمين على أعمامك والحين أنزلي وسلمي على جدتك وجدك قبل لا يروح الصلاة
دانه: أن شاء الله الحين بنزل بس أبي أغير ملابسي
سعود: ملابسك راح توصل بكرها أن شاء الله
دانه: طيب كيف راح أسلم وأنا بهذا الملابس ترها والله كبير علي ورفعت يده في الهوى.... وبعدين أنا حاس نفسي أني بطير
سعود: أحسن تستهلين وعلى العموم في العصر رواحي مع زيد السوق وأشتر لك ملابس قبل ما تجي ملابسك والحين يله يا عيال وبعد ما خرج سعود مع عياله
دانه: عمتي نوال تعتقدين بابا يكرهني
نوال: لا يا دانه مستحيل أخويه سعود يكره أحد من أولاده ممكن هو زعلنا منك بس مستحيل يكرها وعلى العموم تعالي غرفتي وخذي أي شيء يعجبك يا قلبي
دانه: والله ما بعرف كيف بشكرك يا عمتي
نوال: شكرك لي بأني أشوفك مبسوطة يا دانه وانا ما أبي أروح قبل ما أطمن عليك يا قلبي
دانه وبخوف: فين بترحين يا عمتي
نوال وبخجل وسعادة: رح أروح مع زوجي لأن زوجي بعد أسبوعين أن شاء الله
دانه: ألف مبروك عمتوا
نوال: الله يبرك فيك يا حبيبتي وعقبل ما أشوفك عروس والحين يله ننزل علشان نسلم على أمي وأبويه
دانه: يله يا عمتوا
*****************************************
وفي الدور الثاني وبضبط في غرفة الطعام كان أبو تركي مجتمع مع زوجته وولد سعود وسمير وأحفاد... دخلت نوال وبعدها دانه بملابسها الكبيرة شوي
نوال: السلام عليكم وحبت راس أبوه وأمها ودانه نفس الشيء وبعد ما جلسوا
سمير: كيفك دانه حبيبي أن شاء الله تكون أفضل من أمس
دانه: الحمد لله ياعمي .... وبعد ما فطروا رحوا الرجل والعيال على المسجد ودانه جلست مع عمتها وجدتها
أم تركي: أيش فيك يا دانه ليش حاط يدك على خدك
دانه وبابتسامة: سلامتك ما فين شيء يا جدتي
أم تركي: أها يله أن شاء الله بس تكوني مرتاحة هنا
دانه: أي أنا مرتاحة والحمد لله
نوال: أكيد كلمتي أمك بعد وصولك
دانه وبدموع: لا ما كلمتها ولا أعرف أيش أخباره
الجدة بستغرب: وليش ما كلمتي أمك يا دانه
هزت دانه كتوفها بنفي: ما معي جوال جوالي في المغرب
نوال: طيب أنتي تعرفين رقم بيتكم
دانه: أيوه أعرفوا.... المهم كلمت دانه أمها وتأطمتن عليهم وفي نفس اليوم أتعرفت على باقي أهلها وطبعا حبت نجود ومنيره لأنهم هم القريبة من عمرها....
وفي يوم زوج نوال كانت دانه ونجود يتجهزون مع بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعريف نجود بنت فهد: بنت حلو مشاء الله بيضه عيونه مدوره ولونه بني فاتح نحيفه وطويله شعرها طويل لنصف ظهرها دمها خفيف وحساسة شويه تحب أبوها موووت وفيها شوية غرور ودلع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
منيره محمد بنت عفاف: حلو جسمه ملينا شويه وقصير شعره طويل وبيضه مثل أمه لون عيونه عسلي ودمه خفيف تحب الخير للكل وحنون شويه....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الكوافيرة لي دانه: أيش تحبين أسويلك تسريحة شعر
دانه: نفس تسريحة نجود وأشرة على نجود
نجود: سويلنا أحلى شيء أوكي
أم سلطان: لا والله أقولك سويلهم شيء يناسب عمرهم
نجود: ماما ليش هذا زوج عمتي أبي أكون أحلى شيء.... عاد دانه ماتت من الضحك على نجود وهي مبرطمة أيو أضحك علي
أم سلطان: خلاص خلي تلفو لكم كرالي أوكي
دانه: أن شاء الله خالتي.... وبعد ما تكلمت أم سلطان مع الكوافيرة خرجت من عندهم
نجود: والله ما أعرف متى رح تعرف ماما بأني خلاص أنا كبرة
دانه وبتريقها: خلاص لا تزعلين أنا الحين أروح وأقولها علشان خلاص في طريقها تزوجك أنتي كمان مع عمتي
نجود: عادي أتزوج الحين وين المشكلة هنا
دانه: المشكلة فين العريس
نجود وبخبث: العريس موجود طبعا
دانه بستغرب: من جد أنت تتكلمين
نجود: أكيد عند عريسي أجل ليش أبي أتزوج
دانه وبمكر: أها ومن هو سعيد الحظ هذا
نجود: بعدين أقولك أوكي
دانه: أوكي أن شاء الله...... وبعد ما خلصوا من التسريحة والمكياج لبسوا فساتينهم إلى مثل بعض فصروا مثل التوأم المختلفين
نجود: مشاء الله عليك يا دانه صرتي مثل ملكة الجمال وصدقيني رح تتخاطبين بسرعه
دانه وبعصبية: أيش بس أنا ما رح أتزوج الحين أنا عندي دراسة وهذا أهم شيء عندي
نجود: طيب خلاص أعصبك لا تزعلين والحين يله ننزل علشان لا يرحون ويخلنا
دانه: طيب يله...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm ]hki Hkj pfdfm rgfd L hgfhvj hgehkd




 توقيع : سلطان الشوق




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:15 AM   #2


الصورة الرمزية انت عمري

 عضويتي » 178
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:36 PM)
آبدآعاتي » 1,364
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » انت عمري is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad

انت عمري غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منــ اجمل تحية ــي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:42 AM   #3


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني



العفو اختي انت عمري




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:09 PM   #4


الصورة الرمزية عاشقة الورد

 عضويتي » 272
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (11:22 PM)
آبدآعاتي » 274,089
الاعجابات المتلقاة » 1060
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مميزي شهر يونيو وسام العيد  2018 

عاشقة الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني



طرح رآئع وفي قمة التميز إختيار راق لي حقاَ
سلمت يمناك على كل مميز تتحفونا به
كل الشكر لك


 توقيع : عاشقة الورد



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:14 PM   #5


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1233
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (09:45 PM)
آبدآعاتي » 1,959
الاعجابات المتلقاة » 3
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام الحضور الملكي وسام المحبه وسام الشكر وتقدير 

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني



موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماله أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا


 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:15 PM   #6


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني



اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيك العافيه
ولا يحرمـني منك و من طـلـتـك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الاول سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:15 PM
اذا ذاب القلب / البارت الثاني والسبعون / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 6 اليوم 06:02 PM
اذا ذاب القلب / البارت الثاني / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 4 اليوم 10:46 PM
اذا ذاب القلب / البارت الثاني عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 4 اليوم 10:42 PM
اذا ذاب القلب / البارت الثاني والعشرين / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 4 اليوم 10:39 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لـ كسر الخواطر.. آدآرة الموقع 2018 ©
This Forum used Arshfny Mod by islam servant