ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ كَسر آلخَوآطِر ::  


آخر 10 مواضيع
رجال الحارة واجتمعهم بعد الانتصار على العصابه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          الضابط اللي قتل احمد خد اجازة من الشغل و اختفا 10 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          دراسة: سم العقارب مُخفّف للآلام ومضاد قوي للالتهاب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها لتصريح المملكة بشأن موقف ?الشيوخ الأمريكي? (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقّع عقودا مع جامعة الحدود الشمالية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / نجاح عملية معقدة لاستئصال ورم ضخم من أمام جذع الدماغ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف التونسية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / مجلس الشورى يستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي واتهاماته الباطلة الموجهة للمملكة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها الكامل لمضامين تصريح المملكة بشأن استنكارها لموقف مجلس... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)

إضافة رد
#1  
قديم اليوم, 01:56 PM
سلطان الشوق متواجد حالياً
    Male
Awards Showcase
وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



في اشراقت يوم جديد نبدا من عند سعود ويارا :حبيبي
سعود بدون ما يطالعها :هلا
يارا :سعود يلا حبيبي افطر
سعود :مالي نفس يلا خلصي بسرعه
يارا :سعود وبعدين معاك امس ما رضيت تتعشى واليوم ما فطرت
سعود رفع كوب الحليب :افطري وانت ساكته
يارا مسكت الكوب ويده:ما اريد
سعود نزل الكوب :ليش
يارا تاكل بشهيه:مليت كل يوم حليب سادة
سعود رفع الكوب :اشربي بس اشوي
يارا تبعد الكوب من وجهها:ما لو كان حليب بالشكولاته كنت شربته كله لاخر قطرة
سعود ابتسم :اشربي الحين واليوم لما نرجع اجيبلك حليب بالشكولاته
يارا ابتسمت ومسكت الكوب وصارت تشرب وفع جواله ودق على سارة بصوت كله نوم
:الو
سعود ابتسم :صباح الخير
سارة : صباح النور حلمان فيني
سعود زادت ابتسمته :لا الحمدلله ما شفتك
سارة :ليش داق
سعود :باخذكم لمصعب
سارة بشك :مصعب قايل لك شئ
سعود طالع بيارا اللى متابعه باهتمام :بس اشوفك نتفاهم جهزي نفسك
سارة :طيب
وصل يارا لجامعتها وراح لبيت سارة نزل ودق الجرس فتحت سارة الباب والعباية على كتوفها ولبسه بيجامه عودي ثقيله وصوت يوسف يبكي :ادخل
دخل سعود وراها:وش فيه يوسف يبكي
سارة تدخل الجناح :موو راضي يلبس
دخلت لغرفة يوسف ودخل وراها :يوسف شوف ميين جاك
يوسف رفع راسه :عموو
سعود شاله وضمه لصدره وهو يبوسه :يوسف حبيبي يا روح عمك
سارة جلست على السرير
سعود وهم بالسيارة يوسف مد راسه من ورا :عمو
سعود :عيون عمك
يوسف ابتسم :رنا خانم عند بابا
سعود :لا حبيبي جدتك رنا تجي بعد الظهر
وقف عند محل :سوير تنزلين
سارة فتحت الباب :وهذي فيها سؤال
نزل سعود ونزل يوسف
سعود كلم العامل ووقف ورا سارة :ايش اشتهيتي
سارة وهي لسى تطالع بالاصناف المعروضه :ولا شئ
سعود بصوت هادي :سوير عشان خاطري
سارة :سعود لا تاخذ مقلب بنفسك
سعود قرب اكثر منها:اسبوع ما رحتي له وانا حذرتك
سارة لفت له:سعود لا تدخل بحياتي
سعود :هذا اخوي الوحيد انت ما شفتي ايش صاير بمصعب
سارة بصوت ضاحك :اخوك يكابر وخلي يتحمل اذا يقدر
تركت سعود ومسكت يد يوسف :
يلا حبيبي تعال
طول الطريق ساكتين
وبالمستشفى :سارة خذي الفطور وانا باخذ يوسف لفيصل
سارة اخذ الاكياس :اوكي
طلعت لحالها لجناح مصعب دخلت حطت الاكياس على الكنبه دخلت ما كان مصعب موجود على السرير رجعت دقت باب الحمام كان في صوت موية:مصعب حبيبي مصعب
فتحت الباب بصدمه وخوف :مصعب
كان مصعب جالس تحت الحنفية بملابسة دخلت بسرعة ضمته لها وهي تسكر الموية :حبيبي وش فيك انجنيت
مصعب يضمها بكل قوته وبضعف:سوير محتاجك لا تتركيني
سارة تبوس كتفه :مصعب احبك
سارة تمسح على ظهره ودموعها تزل :اوعدك ما اعيدها يلا حبيبي قوم
مصعب قام بصعوبة سارة نزلت ملابسه ولبست مصعب الروب
طلعت مصعب بصعوبة من الحمام خلت مصعب ينسدح وغطته:وين هذول الاغبياء عنك
مصعب ما رد عليها وهي تطلع له ملابس اندق الباب سارة :ادخل
دخل سعود وفيصل ويوسف :السلام عليكم
يوسف بفرح طلع لسرير :بابا حبيبي اشتقتلك
ويبوس وجه مصعب
سعود قرب وباس راس مصعب عللى مغمض عيونه
سارة بعصبية وهي تكمل تطلع الملابس :فيصل وينكم عن مصعب
فيصل طالع بمصعب ورجع طالع فيها :وش فيه مصعب وليش كلك مويه
سارة وقفت عنده :لقيته بالحمام تحت الحنفيةانا بوريهم كيف ما يهتمون بزوجي الله لا يسامحهم
فيصل :عادي يمكن حب يتروش
سارة تلمس وجه مصعب تشوف حرارته :ما كان يتروش كان دايخ والموية تزل عليه ثلج
فيصل :
انا اول ما جيت ما كان فيه شئ انا الحين بروح تفاهم معاهم
سارة :خذ معاك يوسف وسعود
سعود شال يوسف :لا لا عمو بدي بابا
سعود :حبيبي اشوي ونرجع لبابا
بخذك عند راشد
يوسف ابتسم :اوكي
اندق الباب سارة وهي تلبس مصعب الكنزه :ادخل
دخل فيصل :دفيه زين
مصعب طالع بفيصل وهو يمدد :فيصل خليهم يجيبون لسوير ملابس وعباية لا تمرض
فيصل ابتسم :اتصلت على هاله من اشوي
سارة عند رجوله تلبس مصعب الشراب :حلو اليوم سوير تهمك
فيصل يحط دفاية الحليب بالزنجبيل على الطولة:جبتلكم حليب بالزنجبيل
مصعب طالع فيها :يعطيك العافيةحبيبي البسي بيجامه من عندي برد عليك
سارة تغطيه :حبيبي انت ارتاح بجلس عن الدفاية على ما توصل الملابس
فيصل انسحب سارة
:فطرت ولا لسى
مصعب :لا مالي نفس
سارة تمسح على شعره :الحين نفطر سوا سعود جاب فطاير
مصعب :ما افطر
سارة بحده :ما تبطل دلع
مصعب ابتسم لها ابتسامه صفرا :يحق لى اذا تتغدين معاي افطر
سارة باست مصعب :حبيبي تامر امر
مصعب مسك يدها:كيفك اليوم
سارة :هذا سوال تدري ما اكون بخير الا لما حبيبي يكون بخير
مصعب :حبيبك راح يكون بخير
سارة لسى تلعب بشعره :لا تزعلني منك
مصعب :تحمليني
سارة سحبت يده لبطنها :يرفس
مصعب ابتسم وبفرح وهو يحس برفسات الجنين :
ما شاء الله فديت النشيط
سارة تضحك :وام النشيط نسيتها
مصعب طالع فيها :لزم نتهوش
سارة بدلع:اغار
مصعب مسك يدها :يلا بدلي وخلينا نفطر
سارة :ما ابدل
اندق الباب دهل سعود مع يوسف مد الكيس لسارة :سوير خذي
سارة مشت لعنده :شكرا
اخذت الكيس وراحت للحمام سعود جلس عند مصعب :وش فيها اليوم لطيفه بزيادة معاك
مصعب يساعد يوسف يطلع عنده وهو يبتسم :سعود الله يسعدك لا تخرب علينا
سعود يضحك :اوكي بسكت انت كيفك اليوم
مصعب وهو يبوس يوسف :الحمدلله موو مصدق باقي بس ايام واطلع من هنا
سعود ابتسم :الحمدلله
دخلت سارة عليهم حطت ملابسه المبلولة مع ملابس مصعب الوسخه فتحت الفطور وصبت اكواب الحليب سعود جلس على الكنبة يفطر ومصعب صار ياكل مع يوسف :سوير حبيبي وين
سارة تلبس النقاب :عندي هنا كم شغله بخلصهم وبعدها بروح لماما
مصعب :افطري اول بعدين روحي
سارة تشيل شنطتها وكيس الملابس الوسخه :حبيبي ما اقدر عندي غثيان
مصعب :انتبهي على نفسك
سارة :ان شاء الله سعود رجع يوسف للبيت
سعود :مووو فاضي خذي ابنك معاك
سارة :مصعب لسى ما شافه اذا موو فاضي ارسله مع راشد لبيت فيصل
مصعب يشرب يوسف :سوير لا تشغلين بالك يوسف عندي انا برسله لك
سارة قربت من مصعب همسة باذنه وباست خده وطلعت
***
وبعد المغرب راكان رجع لبيتهم دخل للمطبخ كنت الخدامه واقفه تغسل المواعين :روز
روز طالعت فيه :نعم
راكان يطالع بالفوضه :في عندنا احد
روز :
في ماما وعمه ام محمد وخاله مناير وخاله حصه
والبنات
راكان :اوكي روحي قولي لهم اني بدخل
روز :اوكي
راحت كلها شوي ورجعت :تفضل ادخل
راكان :شكرا
ودخل سلام على عمته وخوات امه وخواته :انا بطلع ارتاح عن اذنكم
الخاله حصه :راكان وين لسى ما شفناك
راكان :خالتي اعذرين من الفجر صاحي
ام راكان :لا تروح غرفة سديم عندها ضيفه
راكان طالع بامه:يمه مين عندها
ام راكان :والله علمي علمك
راكان تركهم وطلع فوق دق الباب على سديم ما ردت دق مره ثانية :سديم سديم افتحي الباب
فتحت الباب :هلو
طالع فيها بصدمه كانت لبسه فستان باكمام طويلة باللون الخمري لين الركبة وتحته هيلاهب اسود وحذاء فلات بنفس لون الفستان ومكياج ناعم وشعرها مثور على كتوفها وظهرها :وش جابك بيتنا
ابتسمت :هذا سؤال اختك سديم عزمتني على بيتكم
راكان تنهد :شكو موو عاجبك
راكان مفهي لان شكلها مختلف تماما :وش اللى موو عاجبني
تيما :اني اجي بيتكم
راكان صار يضحك
تيما عقدة حواجبها :شبيك تضحك
راكان مسك ضحكته وحط عيونه بعيونها:نورتي البيت وين سديم
تيما رجعت جلست :راحت التواليت
راكان تسند على الباب:
وش هالكشخه ما عرفتك
تيما تاكل بسكوت وفتحت جوالها بدون ما ترد :هييي تيما انا اكلمك
تيما:شتريد
راكان :اسالك عن الشكل الجديد
تيما بدون ما تطالعه :اي شكل
راكان :قصدي
جت سديم :راكان انت هنا
راكان طالع فيها وبحده:اي هنا
سديم دخلت :اسفه تاخرت عليك
تيما نزلت جوالها :عادي حياتي اخذي راحتج
راكان :سديم تعالي معاي
سديم :اوكي توته اشوي وراجعه
راكان سحب سديم معاه دخل جناحه :وش فيك
راكان بعصبية :ليش تعزمينها بدون ما تاخذين موافقتي
سديم جلست على السرير : من يومين كلمتهابالوتس وعرضت عليها تزورني رفضت بس اليوم العصر تيما اتصلت وقالت اذا ما عندك التزامات بزورك وش تبغاني اقول للبنت
راكان جلس جنبها:شافوها اللى تحت
سديم:سلمت وطلعت معاي فوق
راكان :طيب لا تخلينها تطلع بدون عشا عيب البنت اول مره تجي بيتنا
سديم وقفت :ان شاء الله
راكان طالع بسديم بنص عين وبحده :احد يستقبل ضيوفه بالبيجامه
سديم :كنت لبسه ومتكشخه بس انكبت القهوة علي
راكان انسدح بتعب وهو يفرد يدينه :ما اشوفك الا بالبجايم سديم انصحك لا تهملين نفسك
سديم :ان شاء الله اروح
راكان غمض عيونه:جوعان ارسليلي شئ اكله
سديم :ان شاء الله اروح
راكان مد لها جواله :اشحني الجوال
سديم اخذت الجوال تحطه بالشاحن :اروح
راكان :لا
سديم مدت بوزها:شنو لا
راكان يضحك :امزح روحي
سديم طياران طلعت من عنده راحت لغرفتها دخلت :تاخرت
تيما ابتسمت :لا
سديم اخذت الصحن الفاضي وصارت تحط فيه حلى :راكان لاني اليوم موو فاضيه له استلمني ارسليلي شئ اكله وعدلي لبسك وحطي جوالي بالشاحن
تيماتمسك كوب الموية :شيبي لبسج
سديم تضحك :لبسي ما فيه شئ راكان كان يقول لى لا تهملين نفسك
تيما ابتسمت :علاقتكم حيل كوية
سديم تصب بالكوب الكبير قهوة :راكان صح شديد بس مرره حنون
تيما :واضح
سديم تشيل الصينية :اشوي وارجع لك
سديم ودت الصنية كان راكان يتروش حطتها ورجعت :ولج تاخرتي
سديم ابتسمت :ما تاخرت حطيتها بسرعه وجيت
تيما :موو ناوية تدرسين
سديم :ان شاء الله الفصل الجاي انت علمي ولا ادبي
تيما :علمي
سديم :وش ناوية تتخصصين
تيما ترجع خصلت شعرها ورا اذنها :حلمي ادرس هندسة كيميائيةوانتي ايش حلمج
سديم :راكان يقول ادرسي لغات
تيما :سديم اريد احجي بدون مجامله اتمنى ما تزعلين مني
سديم :حبيبتي قولي ما راح ازعل
تيما :خلي شخصيتج كوية موو مهم حجي اهلج لو اخوج لو رجلج المهم انت شنو تختارين
سديم بارتباك :انا ما اعرف وش اقول لك
تيما طالعت بعيون سديم :سوسو اني اسفه لاني تدخلت بخصوصياتج بس صدكيني رايده مصلحتج كونج مطلكه هذا ما يعني انج تسمحين لحدا يتحكم بحياتج لا راكان ولا غيرة انت مره بالغة وعاقلة وفوك السن القنوني سديم عيني لا تخلينهم يمحون وجودج
سديم ابتسمت :شكرا تيما كلامك حلو وكله نضج وادري انك تحبين لى الخير بس انت فاهمه غلط راكان انسان طيب هو موو بس اخوي راكان هو الاب والاخ والصديق راكان يحترم قراراتي ويدعمني وما يسمح لاحد يذيني او يجرحني راكان هو الوحيد اللى يفهمني ويحبني
تيما تعدل جلستها :اشلون فهميني
سديم تضم المخده :تيما لو احكيلك من اليوم لبكرا عن راكان ما اخلص راكان قدوتي بالحياة
تيما:الله يوفقه وما يحرمكم منه
سديم ابتسمت :آمين ويرزقه ببنت الحلال اللى تسعده
تيما :آمين غريبه وحيدكم وممتزوج عندنا بالعراق الام اذا عندها ولد واحد بدون تردد تزوجها وهو صغير وتخليه يترس البيت اطفال وتصير بيبيه
سديم تضحك :والله يا ليت امي تقدر لراكان كانت من عشر سنوات زوجته بس راكان يرفض الزواج رفض تام
تيما :اكيد اكو وحده بباله
سديم تصب قهوة لتيما :الله يقدم اللى فيه الخير له
تيماابتسمت واخذت الفنجال
اما عند راكان اللى اكل وتكشخ ونزل ما كان في احد بالصاله:حبيبي وين رايح
راكان لف عليها باس راس امه :يمه بزور صديقي
ام راكان ابتسمت :ما شاء الله تبارك الله يمه الله يحفظك من كل شر واشوفك معرس
راكان :ما اشوف احد وينهم
ام راكان :بالمجلس مع ابوك ومحمد
راكان يعدل الشماخ:يمه اول يصير وقت العشا خليهم يطلعون عشا لسديم وصديقتها
ام راكان :صديقة سديم بنت مين
راكان بحده وكذب :وش يدريني عنها
ام راكان :ما شاء الله عليها تطير العقل من شكلها واضح بنت ناس
راكان طالع بامه : والمعنى
ام راكان :الحريم انهبلو على جمالها وكشختها وثقلها انا بعد اشوي بطالع اتعرف عليها
راكان :يلا انا بروح توصين بشي
ام راكان :لا يمه انتبه على نفسك
راكان :ان شاء الله مع السلامه
ام راكان :حبيبي الله معاك
راكان توجه لمصعب وقدام جناح مصعب سمع صوت ضحك فتح الباب بهدوءودخل شاف مصعب جالس مع جسار وظهره للباب اشر لجسار حط يدينه على عيون مصعب مصعب مسك يدينه
راكان بصوت ناعم انثوي يقلد الحريم وبالهجه المصرية:حزر فزر مين انا
مصعب ابتسم وهو يبعد يدين راكان :مين غير الكلب راكان
راكان ابتسم :انت الكلب كيف عرفتني
مصعب يضحك :شفتك بالشباك
راكان يضحك :خيرها بغيرها كيفك اليوم
مصعب يسترخي :الحمدلله بخير
راكان :ابو فتون عاش مين شافك
جسار ابتسم :عاش غاليك
راكان جلس جنب مصعب :كيفك كيف عبودي
جسار :الحمدلله كلنا بخير انت كيفك كيف الاهل
راكان :الحمدلله الكل بخير
جسار :اول مره نلتقي عند مصعب
راكان :صدفه حلوه اليوم طلعت من بدري وقلت اجي اخرب جو ابو حريم
مصعب بغيض :ابو يوسف لو سمحت
راكان يضحك مع جسار :قصدي ابو يوسف ما شاء الله اليوم وجهك منور
مصعب :الحمدلله
جسار :اكيد وجهه راح ينور المدام اليوم كنت عنده وسوت حرب لعيونه
راكان باهتمام :اكيد الحرب كنت مع رنا خانم
مصعب :بسم الله عليهم فال الله ولا فالك
راكان :احكولي وش صار
جسار ابتسم :بنت عمتي اليوم لقت زوجها الحبيب يتروش بملابسه وانهبلت على الدكاتره والممرضين والممرضات وهي صاحبة المستشفى سوت فضيحه بالمستشفى بفضل الله مصعب طالع لهاالمجنونه لا فيصل ولا سعود ولا مصعب ولا مدير المستشفى قدرو يسيطرون عليها
راكان اخذ قطعت شوكلاته :والله فليم هندي زين ما طاح اللى ببطنها
مصعب يطلع بقميصه بانكسار :اذا مكتوب له يعيش راح يعيش بيوسف خفت عليها من الفضيحه رفضت وجوده رفض تام سوير بحملها تعرضت لانواع الضغط النفسي واضربتها واجهضت الجنين الثاني وما تغذت زين وتركتها بعز حجتها لى بس سبحان الله ابني يوسف انكتب له يعيش مع انه بالشهر الثامن انولد بحاله صحيه سيئه جدا وضل شهرين بالحضانه
راكان :سبحان الله صح اغلب الناس شايفين سارة غلط بس انا بعمري ما شفت مره مثلها قوية رغم كل الظروف اخلصت بالحب
مصعب :تشرب شئ
راكان :لا
جسار دق جواله رد :الو
منار :حبيبي وينك
جسار :عند مصعب
منار :متى تجي تاخرت كثير
جسار :بشوف ليش داقه
منار :جسار تعال انا جوعانه وعبودي نايم مليت لحالي
جسار:ام عبدالله ان شاء الله ما اتاخر
سكر :يلا شباب استاذنكم
مصعب ابتسم :خذ لها بيدك شئ
جسار ابتسم :مثل ايش
راكان :خذ خرابيط او شئ حلو
جسار :نحن اهل دايت ما ندخل هذي الاشياء على بيتنا الا بالمناسبات
مصعب :خذ لها ورد
جسار بطفش منهم:حركات مراهقين انا اخذ لها ورد بذكرى زوجنا او اذا بينا زعل قوي
راكان يضحك مع مصعب وضرب كفه بكف مصعب راكان :
شكل حبكم ميت من زمان الله يرحمه
جسار :نشوفك بس تتزوج
راكان يعدل جلسته وهو ساكت
مصعب :راكان ترى زوجته تقريبا من عمر خالتها ياقوت
راكان :كنت متوقع اكبر
جسار :تصبحون على خير
بعد ما طلع جسار دام السكوت دقايق مصعب مدد :جاي تسكت
راكان تنهد :لا
مصعب يطالع السقف :اسمعك
راكان نزل كل شئ من فوق راسه ورجع شعره على ورا :مصعب انا محتار (سكت وكمل )ما ادري كيف احكي لك انا قلبي ذايب فيها
مصعب طالع براكان وهو يخزه:
والله العظيم لو جبت سيرة ياقوت اذبحك
راكان :اووف ياقوت ايش انت ياقوت كنت معجب فيها زمان الله يسعدهم
مصعب رجع لوضعه :اجل مين سعيدة الحظ اللى ذوبتك
راكان تنهد ونزل راسه :تيما
*****
ببيت فيصل رجع من الدوام منتهي بعد ما تسوق للبيت مع ياقوت تروش ونزل يتعشى مع امه وجده وهم يتعشون :فيصل ابني وين زوجتك
فيصل طالع بامه :فوق اكيد جالسه ترتب الجناح
ام فيصل وقفت :انا طالعه اشوفها
فيصل وقف :يمه كملي اكلك انا شبعت
ام فيصل تجلس :لا تخلي بالي مشغول عليها
فيصل :ان شاء الله (بعصبية وهو يطالع عياله )وانتم يا ويلكم اسمع لكم صوت فاهمين
الكل بخوف:
فاهمين
فيصل تركهم وطلع فوق دخل على غرفة النوم شاف ياقوت نايمه حتى اغراضها مرمية بفوضه
شال شطتها وعبايتها من الارض وحطاهم على الكنبه اللى قدام السرير جلس جنبها باس خدها ومسح على شعرها :ياقوت حبيبتي
ياقوت بتعب :فيصل
فيصل بقلق:فيك شئ
ياقوت رجعت غمضت :لا بس تعبانه اشوي
فيصل احنى لها ويده على خصرها :حبي وش اللى متعبك
ياقوت :ما ادري جسمي مرهق
فيصل :
راح تجيك
ياقوت :لا خليني انام
فيصل يمسح على شعرها :ما درستي ولا تعشيتي
ياقوت :حبي تعبانه مالي حيل
فيصل ابتسم :طيب يا ام اياد نامي بس بكرا ترتاحي مافي طلعه من البيت ابدا
ياقوت ما ردت عليه
فيصل غطها زين اندق الباب فيصل طلع :ناموا
ام فيصل :اي يمه كلهم ناموا وين زوجتك
فيصل :لقيتها نايمه
ام فيصل باستغراب :نايمه
فيصل :صحيتها قلت لى انها
تعبانه
ام فيصل :بسم الله عليها مسكينه من الفجر تصحى وكل اليوم تفر من الجامعه للبيت والعيال لدوام الشركه الله يعينها
فيصل :آمين جدي نام
ام فيصل :اي يمه راح ينام
فيصل :وانت
ام فيصل ابتسمت :بنزل اتصل على اختك سارة
فيصل بعصبية:يمه فهمي بنتك المجنونه ان اللى تسويه غلط والله عيب عليها فضحتنا بين الناس
ام فيصل بخوف :ليه وش صاير فهمني
فيصل قال لها وش صار بالمستشفى اما عند سارة :طيب انت بكرا وش ناويه تسوين
يارا :بكرا ان شاء الله انا وخالتي راح نروح لدكتورتي
سارة بسخريه :الله يهنيكم انت وخالتك
يارا وهي تشوف الباب انفتح :سوير يا زفت
سارة ويدها على بطنها صارت تحركها على بطنها :حبيبتي لا تخافين ماراح احسدك على رنو
يارا اشرت لسعود يجلس :حبيبتي هذا ابتلى من الله اصبري
سارة :اخر مره شفتها فيها والله العظيم خطر على بالي ادوس ببطنها
يارا تضحك :سعود جا بكرا بعد الموعد اشوفك
سارة :ايش رايك نطلع نتغدى سوا
يارا :اوكي حلو
سعود بفضول :وش الحلو
يارا :انا وسوير ويوسف طالعين نتغدى
سعود :مافي طلعه
سارة :عطيني زوجك اتفاهم معاه
يارا ابتسمت :خذ
سعوداخذ منها :هلا سوير
سارة :سعودانت مين مسلطك علي
سعود :محد مسلطني
سارة :ليش مافي طلعه علمني مين قاعد يدرسك
سعود :انا من يوم يومي كذا موو محتاج احد يدرسني
سارة بلعانه :اللى تشوفه ياابو عبدالله


سعود :ابو عبدالله
سارة :ايوه يا ابو عبدالله براحتك خليك مشيخ ومكبر راسك معاي وانت الخسران
سعود اخذ نفس :اشوفك الضحى يالمستشفى
سارة :يصير خير سلام
سعود :سارة
سارة سكرت بوجه سعود سعود عطى الجوال ليارا :حقيرة
يارا :ترى اللى تتكلم عنها اختي
سعود بقهر :لا حول ولا قوة الا بالله
بعد سكوت طال
يارا :سعود
سعود طالع بيارا :هلا
يارا :حبيي ابي اتغدى معها
سعود :لا
يارا :ارجوك لا تقول لا
سعود :لا يعني لا
يارا :حرام عليك ترى سارة نفسيتها زفت وما تاكل مثل الخلق
سعود :يارا لا تحولين
يارا مسكت يده: اذا طلعت اكيد راح اقدر اجبرها على الاكل وافتح نفسهاارجوك
سعود ضل ساكت يارا بدلع :حبيبي لا تخجلني انت ما ترفض لى طلب هو غداء اساسا يوسف راح يفرح
سعود :طيب
يارا بفرح :شكرا
وباست خده بقوة
سعود ترك يدها:وقت المصالح تجي الدكتوره يارا مشتاقه
يارا بصدمه وتاشر على نفسها :انا مصلحجيه
سعود يمدد :لا انا يلا نامي
يارا بزعل وقفت ودموعها تطيح :ما ابي نام عنك صرت مصلحجيه بس لاني احترم عدم رغبتك فيني بسبب الضغوط وانشغالك عني بالشركه وبمرض مصعب وبعمي وخالتي تدري يا سعود اساسا لو موو ابنك اللى ببطني ما كنت عطيني وجه لاني ما اهمك
وتوجهت للباب سعود لحقها ومسك كتوفها:يارا حبيبتي يارا والله كنت امزح
يارا بعصبية دفته:اتركني لا تقرب مني انا اكرهك
وطلعت من الجناح نزلت تحت نزل الكتاب وبعد النظارة من عيونه :يارا بنتي وش صاير
يارا تمسح وجهها :عمي ولا شئ
دخل سعود وراها :يارا
يارا تجلس جنب عمها بدون ما ترد
ابو سعود طالع بسعود :ليش مزعل زوجتك
سعود جلس جنب ابوه :مزحت معها وزعلت
ابو سعود مسح على شعر يارا :حبيبتي لا تبكين سعود يحبك واكيد ما قصد يزعلك
يارا دنقت ودموعها تنزل
ابو سعود ضمها :لا حول ولا قوة الا بالله
سعود قرب من ابوه وهمس باذنه ابو وقام راح
*****
اما عند سوير بعد ما سكرت منهم اتصلت على مصعب
بعد كم محوله رد وهو ينشف وجهه :هلا بروحي
سارة ابتسمت :فكرتك نمت
مصعب جلس على السرير :ما قدرت انام قلت اصلي
سارة :حبيبي كيفك الحين
مصعب :الحمدلله احسن
سارة قامت وبعدت الجوال :وش رايك بلبسي
مصعب :وش فيك مصيفه
سارة تمشي وبزعل :اووف اقول لك وش رايك (سارة كانت لبسة فستان احمر علاقي وشعرها بطول الفستان تماما )
مصعب :ههههه يجنن البسي شئ برجلك لا تمرضين
سارة نزلت الجوال :شوف
مصعب صار يضحك لان سارة لبسه شراب كبير فرو ابيض على شكل ارنب
سارة :الله يسامحك لا تضحك علي
مصعب :حبيبي كل الكشخه واخر شئ لبسه ارانب برجولك
سارة دخلت على المطبخ :حبيبي كيفي
مصعب ابتسم :تدفي زين
سارة :حبيبي اشتقتلك موت
مصعب :وانا مشتاقلك كثير
سارة :يا روحي هانت كلها كم يوم وترجع لى
مصعب :اكلتي ولا لسى
سارة طلعت مويه من الثلاجه :لما صحيت العصر اكلت
مصعب بعصبية :سوير
سارة :اوكي اوكي لا تعصب الحين اكل
مصعب :اوكي اكلي بسرعه لان في موضوع لزم اقوله لك
سارة رفعت راسها:موضوع ايش احكي
مصعب :بعدين
سارة تجلس :لا موو بعدين الحين قول
مصعب :لا مو الحين
سارة تشرب موية
مصعب اخذ نفس :
بعد بكرا راح اطلع
سارة بفرح :اعرف قال لى الدكتور عمار
الاثنين تطلع
مصعب بهدوء:اي الحمدلله
سارة :حبيبي اهلا وسهلا باهلك البيت بيتهم واوعدك ما راح اتهوش معها
مصعب :سوير حبيبي انا تعبان ومحتاج اهلي
سارة بعصبية:كذا يعني
مصعب :لا تفهمين غلط
سارة :لا ما فهمت غلط كانك ما تعرفني
مصعب :لا والله موو كذا
سارة عيونها تلمع :كيف موو كذا انا انا
وصارت تبكي
مصعب انقهر :سوير روحي لا تبكين انا محتاجك كثير وبنفس الوقت محتاج اهلي سوير انا ما اعرف اذا يومي قرب ولا بعيد
سارة : يومي قبل يومك
مصعب ابتسم :سارة اخر طلب اطلبه منك واتمنى ما ترفضي
سارة حطت يده على فمها تكتم شهقاتها :لا انت كذاب مستحيل موو اخر طلب كذاب انت ما تطلب انت تامرني
مصعب دمعته نزلت مسحها بسرعه :ام يوسف حضروا اغراضكم الاثنين راح ننتقل لبيت اهلي
سارة بانكسار :مصعب انا مالي مكان ببيتهم
مصعب :سوير افهميني
سارة :افهم ايش منك بغض النضر عن رنا خانم ابوك ما رحب فيني لاني سارة اللى اختارها ابنه رحب فيني بس عشان احفاده
مصعب :انا من اسبوع تكلمت مع امي وهي وعدتني م
سارة تقاطعه بانفعال:موو بس هي حتى سعود اللى قلب بابا بدر ينبض بصدره ما يطيقني يكرهني هو رفض يخلي اختي تطلع معاي للمطعم كان نفسي اغير جو ليوسف
مصعب :لا تهتمي باحد انا ماراح اسمح لاحد ينزل دمعه من عيونك
سارة ابتسمت من بين دموع :يا روحي موو مهتمه اهم شئ نكون سوا
مصعب ابتسم :اوعدك بكرا نتغدا اربعتنا بالمطعم اللى تختاريه
سارة تمسح وجهها :نحن ثلاثه
مصعب ابتسم :لا اربعه ولا نسيتي جنيننا
سارة حطت يدها على بطنها:ما ادري راح من بالي
مصعب :بكرا جهزي يوسف من بدري تعالوا نفطر سوا ونلعب وبعدها نطلع نتغدا
سارة :مصعب حبيبي انت ما تقصر بلا ما نطلع انت تعبان
مصعب :لا حبيبي لسى في تعب اكثر بالايام الجايه وانا نفسي نطلع كلنا محتاجين الطلعه
سارة برحمه :مصعب موو مهم نطلع نطلب الغدا ونتغدا وبعدين نطلع لحديقة المستشفى
مصعب عقد حواجبه :سوير بكرا نتفاهم
سارة بخوف :حبيبي انت بخير
مصعب عض شفته :بخير
سارة بارتباك ودموعها تنزل :الحين يجونك لا تتحرك من مكانك
مصعب بالم :سوير لا صدقيني ما يفيدوني انا مريض ولزم اتالم
سارة :ليته فيني ولا فيك
مصعب :حبيبي هذا المقدر لى لا تعترضي
سارة :ما اعترض
مصعب ابتسم :لا تضلي تبكي ما احب دموعك
سارة:مصعب تدري اليوم موو مصدقك انك بعد بكرا بطلع وتكون قريب مني
مصعب وهو عاقد حواجبه :قربك جنه تصدقين امس.....
*****
فيصل واقف قدام المرايا بعد ما مشط شعره صار يلبس ساعته :فيصل
فيصل لف :صباح الورد
ياقوت تعدلت :صباح الورد
طلعت على الساعه :اووف تاخرنا العيال راحو
فيصل قرب من السرير :اي من نص ساعه راحو
ياقوت وقفت وفتحت الخزانه:انتظرنا خمس دقايق ما راح اتاخر
فيصل مسك كتفها :مافي دوام اليوم افطري وارجعي نامي
ياقوت بعدت عنه ولبست التنوره :فيصل قلت لك خمس دقايق
فيصل :وانا قلت اليوم ترتاحين كملت التبديل :فيصل راحت ايش اللى تتكلم عنها
فيصل :ياقوت لا تخلين ازعلك الدراسه سمحت لك لان من حقك تكملي والشغل لو موو الخبرة ما كنت سمحت لك تشتغلي انت ام لخمس اطفال وامي الله يعطيها العافية ما قصرت معاك ابدا
وانا راعيت وضعك كثير مع اني رجل تعبان من الدوام اريد زوجتي تستقبلني وتهتم فيني
ياقوت نزلت عيونها :ههههه صارت دكتور وعندك فلوس وصرت تعيرني هههه قلتلي تريد مره تستقبلك وتهتم فيك
فيصل مسك خصرها:لا ياقوتي صدقيني انا خايف عليك لازم ترتاحي
ياقوت مسكت يدينه :اتركني راح نتاخر
فيصل ابتسم :فديت الزعلان يا ناس
ياقوت :خلاص ابعد مووو وقتك اخرنا راشد عن شغله
فيصل باس كتفها وضمها :احبك
ياقوت بدلته الضمه :وانا احبك
بعدته لبست البلوزه
وفيصل راح يجمع اغراضه ياقوت وهي تشيل جاكيتها وشنطتها :انا خلصت
فيصل مسك يدها :يلا وهم يلبسون الجزم ام فيصل :ياقوت
ياقوت بدون ما تطالعها :هلا يمه صباح الخير
ام فيصل :صباح النور وين رايحه كنت ناويه نفطر انا وانت مع ابوي
ياقوت وقفت :يمه ان شاء الله غير مره
ام فيصل ابتسمت:طيب يمه انتبهي على نفسك وافطري زين
ياقوت ابتسمت وضمت ام فيصل :ان شاء الله توصينا على شئ ونحن راجعين
ام فيصل :لا يا قلبي
ياقوت باست خد ام فيصل :يمه احسبي بيت سامر بالغدا
ام فيصل :طيب بحسب حسابهم والسلطه عليك
فيصل :يمه ما دام ام اياد عزمت اخوها انا بعزم اخوي
ياقوت :اعزمه مين ماسكك
ام فيصل : بسوي مقلوبه عموري يحبها
ياقوت :وانا مشتهيتها
****
عند راشد طالع بالساعه كان باقي خمسه وعشرين دقيقة حتى يوصل دخل يدينه بجيبه فتح الباب وطلع ضل يمشي لين ما وصل لشارع العام يدور سيارة اجره توصله واخيرا بعد محولتين وقف له تاكسي
فتح الباب شاف سيارة فيصل وقفت وراهم واشر له
راشد :اخوي اعذرين وقفتك على الفاضي
السواق :عادي اخوي حصل خير
راشد سكر الباب وراح ركب مع فيصل :صباح الخير
فيصل وياقوت :صباح النور
راشد :مره ثانية اذا ناوين تتاخرون عطوني خبر
فيصل يضحك :رشودي اسف
ياقوت :راشد لا تسامحه ترى فيصل صاحي من بدري
راشد :ادري شفته بالمسجد
ياقوت :فيصل ابي فطور وقهوة سودا
فيصل :اوكي
ياقوت :وصل راشد اول
فيصل :وانت
ياقوت :بسببك تاخرنا الدكتوره ما راح تدخلني
فيصل :
اذا كذا نصبح على مصعب دائما يسال عنك
*****
انا عند سعود :يارا
يارا:عيون يارا
سعود ابتسم :تسلم عيونك يلا تاخرنا
يارا تبلع اللقمه :ما شبعت
سعود باس خدها :هههههه اشتريلك من البقاله
(طبعا امس ابو سعود كلام يارا وخلها ترضا )
يارا تكمل اكلها:يلا بس اخلص تشتريلي
سعود :اذا كملتي اكل مافي بقاله
يارا بدون اهتمام :لا توديني شنطتي مليانه
سعود :يا طماعه شنطتك مليانه
يارا نزلت الكوب :انت تقول لى لا بس انا بعمري ما قلت لك لا
سعود وقف :يا سلام امس وش قلت لك بعد ما وصلك ابوي
يارا تدهن التوست بالنوتيلا :سوير ما راح ترضى تطلع معاك
سعود :موو على كيفها
يارا رمت التوست بالصحن ووقفت وبعصبية :سعود اختي لا تقرب منها لا بخير ولا بشر يكفيها اللى فيها
سعود :ليش عصبتي اذا صرت شين ولا زين معها كله واحد عندكم الطيب ما ينفع مع اختك ولا معاك
يارا بهدوء :ارجوك اختي لا تدخل فيها عندها زوج وعندها اخوان
شالت عبايتها واغراضها ونزلت
وصلها سعود لجامعتها بدون اي كلام بينهم
وتوجه للمستشفى دخل على مصعب كان نيام وبيده الجوال على اذنه سعود سحب الجوال من اذنه وهز كتفه بخفه :مصعب مصعب اصحى
مصعب فتح عيونه :ها وش في
سعود حرك يده اللى فيها الجوال :من جدك نايم والخط مفتوح
مصعب يضم البطانية وغمض عيونه :نمت بدون ما احس
سعود حط الجوال على الشاحن :من جدك بدل ما ترتاح سهران مع المجنونه سوير من امس الساعه عشره
مصعب :سارة زوجتي محتاجتني مثل ما انا محتاجها
سعود جلس عنده :تخيل امس الحقيرة زوجتك وش قالت لى
مصعب قلب نومته على كتفه اليسار :لا تقول حكت لى تستاهل
سعود ميل جسمه على مصعب ومسكه :استاهل صاير تصف معها بعد السهره الرومانسية
مصعب فتح عيونه :ابو عبدالله سوير ما غلطت معاك امس ترى سارة موو حول احد منكم البنت بحاله وقلبها ابيض بكلمه طيبه تكسبها
سعود :مصعب لا تسويني انا الغلطان وتزيدها علي قبل اشوي يارا عصبت وزعلت مني عشان سوير بعد ما رضانا ابوي امس
مصعب :بزيدها عليك لانك صاير غبي سارة ويوسف نفسيتهم زفت بدل ما تعزمهم وتغيرهم جو جالس تهاوشها وحاط عقلك بعقل مراهقه
سعود تعدل عنه :غبي مقبوله منك يا دكتور مصعب
مصعب غمض :هذي الحقيقه عيب عليك كبر عقلك سارة بايش غلطت معاك حتى تكرهها
سعود وقف وفتح الستير :انا ما اكره ساره بس
مصعب :بس ايش
سعود لف على مصعب :مصعب ما انكر انا كنت احب سارة واعتبرها اختي الصغيرة بس باليوم اللى سارة رفضتك فيه وغلطت بالكلام كثير طاحت من عيني وما ضل شئ يجمعنا
مصعب بقهر وعصبية :سعود ارحموها انت ايش تتوقع من بنت عاشت شهور بقصة كلها حب كلها وعود انا قتلت جنيني قطعه مني ضحيت فيه لاني ما حسبت حسب لفرحت بنت الناس ما حسبت حساب لمشاعر انسانه ضلمتها باسم العشق دمرتها بدل ما انهي الموضوع وابني يتربى بحضني عيشتهم بغربه وقهر تتوقع سارة ليش رجعت لى بعد سنين ها وهي تملك فلوس واملاك ما يعلم فيها الا ربنا تعيشها ملكه وما تنقص انا انصدمت لما شفت المبالغ اللى تدخل حسابها كل شهر سارة ما رجعها الا الحب والاخلاص لو وحده ثانية كنت خلت ابني حسرة بقلبي طول عمري سارة ما طلبت مني الا تكون معاي قدام الناس كنت راضيه تكون الثانية راضيه اكون مع غيرها كنت اكلم غيرها قدامها كنت تموت من القهر بس صبرت علي الكل يضلمها حرام عليكم
سعود جلس عند مصعب :مصعب صح انا وسارة علاقتنا زفت بس والله العظيم اني ما اكرهها زوجتك انا موو حولها
مصعب اخذ نفس :تقدر تروح لاني بنام
سعود مسح على كتف مصعب :زعلان مني
مصعب :لا حبيبي موو زعلان
سعود : قوم افطر وبعدين ارجع نام
اندق الباب سعود :ادخل
دخل فيصل وهو ماسك يد ياقوت اثنينهم :صباح الخير
سعود ومصعب :صباح النور
ياقوت تحط بوكي الورد الملون على الطاولة:ابو يوسف كيفك
مصعب تعدل :بخير الحمدلله انت كيفك كيف العفاريت
ياقوت تجلس :الحمدلله الكل بخير
سعود :اليوم ما عندك جامعه
فيصل :عندها بس تاخرنا
ياقوت :الدكتوره شديده فقلت ليش اضيع وقتي واقعد مع نفسي
سعود :لا تسهرون مثل دكتورنا مصعب طول الليل مكلامات عشق وغرام مع سوير
ياقوت ابتسمت :استاذ سعود شوف شكلك وبعدين قول لا تسهرون
مصعب بضحك :ما راح ترد على مساعدتك
فيصل جلس جنب ياقوت :انا علمي بالسهر من زمان
مصعب :اجل اليوم متاخرين ليش لو سوير هنا كنت مسحت فيك البلط مثل ما كنت تمسحه فيني
ياقوت :متاخرين لان امس اول ما وصلت البيت نمت من التعب والدكتور فيصل الحنيه ذبحته كان راح يسحب علي بس الحمدلله صحيت قبل ما يطلع
فيصل يضحك :سوير موو داريه باحد دام امس سهرانه معاك
سعود طلع جواله :احسن شئ اخرب نومتها
مصعب :سعود لا تدق
سعود :الو ....صباح الخير ....هاله لو سمحتي بسرعه صحي سارة خانم لى ساعه ادق ما ترد علي
...... (سعود حط المكبر ) كلها دقيقتين :الو انت وش تبي مني
سعود ماسك نفسه لا يضحك :جهزي نفسك ويوسف خمس دقايق واكون عندكم
سارة تثوب :لا تجي انا نايمه
سعود :لا حول ولا قوة الا بالله مصعب هو ارسلني
سارة :لا تكذب والله اقول لمصعب عنك ياقليل الادب استحي على شيبتك مصعب نايم
سعود :اقول بلا كثرت حكي انا عند الباب
سارة وقفت وفتحت الستارة :قلت لك عيب عليك ولا امك رنا خانم تربيتها معدومه ان الكذب عيب
مصعب :سعود عطيني
سارة ابتسمت :هين انا اوريك كيف تحفر لى
سكرت الخط : تتوقعون وش تسوي
دق جوال مصعب ياقوت قامت فصلت الجوال من الشاحن وعطته مصعب ورجعت جلست رد :الو حبيبي
سارة :حبيبي صباحك عسل
مصعب ابتسم :احلى صباح واحلى صوت اسمعه اليوم
سارة تضحك :حبيبي كان الجرعه عاليه اليوم لا يطقنا سعود عين ونتذابح
مصعب :لا موو عاليه متى تجين
سارة تنسدح :مالي خلق لك بنام
مصعب :حبيبي نسيتي الغداء
سارة فتحت عيونها :لا حبيبي الحين اجيك
مصعب :لا تتاخري
سارة :ناقصك شئ
مصعب ابتسم:انت
سارة :هههه يا روحي انا ما راح اتاخر بجيب لك محفظتك
مصعب :ههههه يا بخيله
سارة بحب:خليني بخيله المهم حبيبي كريم بعمره ما قصر معاي
مصعب يضحك :حيوانه لا تجيبينه
سارة :بشرطين
مصعب :موافق
سارة :الاول اعزمك على بيتزا
مصعب :والثانية
سارة :بس اجي اقوله
مصعب :اوكي سلام
سارة :
احبك واعشقك واموت عليك
مصعب ابتسم :حولي زحمه
وسكر سعود :ما شاء الله وش التغير من امس الصبح لليل ابي افهم
مصعب :فيصل علمه وش تغير
فيصل :قلوبهم ذايبه اي اثنين بالعالم الرماد اللى بينهم ما يرجع يشتعل ويصير لهيب يحرق كل شئ الا لما تطيح اقنعتهم
ياقوت :سعود فاضي
سعود وقف :فاضي معاي الملفات بالسيارة تعالي نجلس تحت بالكوفي
ياقوت وقفت :فيصل لا تنساني
فيصل :نص ساعة واوصلك
ياقوت :ان شاء الله ابو يوسف سلامتك بس تطلع ازورك
مصعب ابتسم :الله يسلمك بس تجين جيبيلي اوسم
ياقوت :ان شاء الله عن اذنكم
وهي طالعه دخل الدكتور سند والدكتور عمار مع روز :صباح الخير
فيصل وقف وردو :صباح النور
فيصل :زين جيتم قبل ما توصل ام يوسف
سند واقف عند مصعب :كيفك اليوم
مصعب :الحمدلله احسن من امس
روز صارت تعطي مصعب الابره مصعب :خلي يدك خفيفه اعدمتني
روز :ايش
مصعب يمسك مكان الابره :شكرا الله يعيني عليها يده ثقيله مره
فيصل ابتسم :ليش ما قلت من قبل
مصعب :لانها بارده عاجبني الوضع ما تزعجني وتتامر
عمار وهو يطالع بالنتائج اللى بالملف :والله ما اللوم سارة خانم اللى تمر فيه موو سهل
فيصل :الله يعنها هذا المكتوب عليهم مصعب :عمار اليوم لزم نخلص كل شئ
سند :ههههه لا ليش مستعجل الحين افطر وارتاح مادام المدام على الطريق
مصعب :بكيفكم
فيصل :روز وين فطور الدكتور مصعب
روز :دكتور مصعب في سهر طول ليل على جوال
عمار :مصعب انت لزم ترتاح السهر موو زين لك
دخلت سارة ببرود :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
يوسف طلع من ورا سارة:صباح الخير بابا حبيبي
مصعب نزل من السرير شال يوسف بصعوبه :صباح الورد حبيبي
سارة حطت يدينه على كتوف مصعب وجلس على اقرب كنبه وهو يبوس يوسف سارة جلست معاه عمار :فيصل نحن نازلين بس تخلص تعال على عيادة سند
فيصل :ان شاء الله على العشره اكون عندكم
طلعوا سند وعمار وروز فيصل وهو يشوف سارةنزلت النقاب و دفنت وجهها بين كتف ورقبة مصعب :انا رايح اوصل ياقوت اشوي ويوصلكم الفطور
وطلع سارة :حبيبي اشتفتلك مووت
مصعب ضمها مع يوسف لصدره وباس راسها :يا روحي ما اشتقتلى اكثر من شوقي لك
سارة :احبك
يوسف :بابا وانا احبك
مصعب باس خد يوسف :يا روحي فديت ابني وامه اللى يحبوني
يوسف :بابا امس ماما لعبتني بلايشتيشن
سارة ابتسمت وهي تعدل قبعة يوسف الصوف : المره الجايه بابا يلعبك فيه
يوسف :بابا ماما فزت علي وقالت اني مثلك ما بعرف العب
مصعب ابتسم :لا حبيبي اعرف العب
سارة تضحك :لا تكذب انا كنت دائما افوز عليك
مصعب يضحك :بس اطلع بوريك كيف انا محترف بالبلاستيشن
سارة حطت يدها على خده اليمين وباست خده اليسار :انت طيب ومستعده تاخسرني كل يوم
مصعب ابتسم :ان شاء الله يوسف يوسف طالع بمصعب وهو شاق الابتسامه :شو
مصعب :اليوم انا وماما مسوين لك مفاجئه
يوسف بفرح :تحكي جد
مصعب يهز راسه :وجد الجد حبيبي
يوسف نزل وهو يفتش :بابا وينها
سارة همست لمصعب :الحين يسالك الف سؤال عن المفاجئه من الحين لوقت الغدا تطردنا من الصداع
مصعب يطالع بعيونها :سوير حبيبتي اذا ما تحملتكم اتحمل مين
سارة :من مين الورد
مصعب :من ياقوت جت مع فيصل
سارة :حلو ذوقها
مصعب وقف وشال البوكي ورجع جلس سحب زهرة الأقحوان ومدها لسارة :سوير الاقحوان يشبهك
سارة ابتسمت وهي تمسكها :كيف تشبهني
مصعب :زهرة الاقحوان ترمز للبهجه و
الجمال والإخلاص والبراءة والطهارة
سارة انا ما عرفت الفرح الا بوجودك انت فرحت عمري وروحي وحبيبتي وزوجتي وام عيالي
سارة لفت وجهها شافت يوسف واقف يطالعهم بتركيز مصعب طالع يوسف ساره همست باذنه مصعب ابتسم :حبيبي وش فيك
يوسف قرب وابتسم ابتسامه مجامله :ولا شئ وين المفاجئه موو موجوده بابا طلعها
مصعب سحب يده من سارة والزهره ومسك خصر يوسف
:الحين نفطر ونلعب والظهر يصير وقت المفاجئه اتفقنا
يوسف :اتفقنا
باس خد مصعب سارة وهي تشم الزهرة :مصعب ما شاء الله اليوم صحتك احسن
مصعب جلس يوسف بحضنه: زين صحتي احسن الحمدلله
سارة مسكت يده :الحمدلله مصعب ما سالتني عن الشرط الثاني
مصعب :قولي امريني
سارة وقفت وهي تتامل الزهرة مصعب ابتسم لانه يدري وراها مصيبه:سوير حبيبي تكلمي
سارة بتردد :اممم مصعب انا نفسي
انتهى البارت

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





h`h `hf hgrgf L hgfhvj hglzi ,hgshfu uav frgl .dkm hg.dkhj




 توقيع : سلطان الشوق




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:42 AM   #2


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 575
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » اليوم (01:48 PM)
آبدآعاتي » 371,087
الاعجابات المتلقاة » 424
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام عيونك دنيتي والمئوية الثالثه 

عيونك دنيتي متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



يعطيك العافية

بارك الله فيك


 توقيع : عيونك دنيتي





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:58 AM   #3


الصورة الرمزية عاشقة الورد

 عضويتي » 272
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (11:22 PM)
آبدآعاتي » 274,089
الاعجابات المتلقاة » 1060
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مميزي شهر يونيو وسام العيد  2018 

عاشقة الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



طرح رآئع وفي قمة التميز إختيار راق لي حقاَ
سلمت يمناك على كل مميز تتحفونا به
كل الشكر لك


 توقيع : عاشقة الورد



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:45 PM   #4


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



الله يعافيك اختي عيونك دنيتي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:45 PM   #5


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



الله يسلمك اختي عاشقة الورد




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:56 PM   #6


الصورة الرمزية فهاوه

 عضويتي » 53
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » اليوم (06:46 AM)
آبدآعاتي » 297,639
الاعجابات المتلقاة » 4537
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » فهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc4
 ahli
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مسابقة أجمل أستايل العيد مركز الاول وسام مميزي شهر يونيو 

فهاوه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



يعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك


 توقيع : فهاوه



ريمي
فأنتي لست حبيبة فقط بل ضلع من صدري وفرحة تنخلق
بقلبي ويد تمسح ع جميع احزاني انتي هنا بقلبي دائما


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:31 PM   #7


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



الله يعافيك اختي فهاوه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:17 PM   #8


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1233
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (09:45 PM)
آبدآعاتي » 1,959
الاعجابات المتلقاة » 3
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام الحضور الملكي وسام المحبه وسام الشكر وتقدير 

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماله أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا


 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:15 PM   #9


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: اذا ذاب القلب / البارت المئه والسابع عشر / بقلم زينة الزينات



اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيك العافيه
ولا يحرمـني منك و من طـلـتـك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا ذاب القلب / البارت المئه والسادس عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:14 PM
اذا ذاب القلب / البارت المئه وخمسة عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:14 PM
اذا ذاب القلب / البارت المئه واربعة عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 6 اليوم 08:14 PM
اذا ذاب القلب / البارت المئه واثنا عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:13 PM
اذا ذاب القلب / البارت المئه وثلاثة عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 6 اليوم 08:13 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لـ كسر الخواطر.. آدآرة الموقع 2018 ©
This Forum used Arshfny Mod by islam servant