ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ كَسر آلخَوآطِر ::  


آخر 10 مواضيع
فشل روسيا وإيران وتركيا في تشكيل اللجنة الدستورية السورية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          المجلس الوطني في الإمارات يؤكد تضامنه مع المملكة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          مضيفة طيران سابقة تكشف عن حقائق مخيفة حول الرحلات الجوية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          نائب أمير منطقة الرياض : الميزانية العامة للدولة تؤكد متانة الاقتصاد السعودي وقدرته على مواجهة... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          دراسة تحدد ?الأسباب الحقيقية? لظهور الشيب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          نائب أمير منطقة حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور الميزانية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          أمير الجوف يؤكد أن ميزانية الخير تنسجم مع أهداف2030 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          نائب أمير الجوف : الميزانية تؤكد متانة الاقتصاد الوطني للمملكة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          الإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية بمشاركة المملكة .. والنتائج إيجابية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)           »          قراءة في ظل الميزانية غير التقليدية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: اليوم)

إضافة رد
#1  
قديم اليوم, 08:19 AM
سلطان الشوق غير متواجد حالياً
    Male
Awards Showcase
وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » يوم أمس (03:51 PM)
آبدآعاتي » 444,287
الاعجابات المتلقاة » 3758
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



وفي المدرسة البنات وبعد ما خرجوا من قاعة الاختبارات
ريماس: بنات كيف الاختبارات معكم
نجود وجوري: الحمد لله
ريماس: وأنتي يا دانه
دانه واللي كانت في عالم ثاني: ها أيش هو
البنات: ههههههههه
جوري: والله يا دانه أنت هذي السنة شيء ثاني والظاهر أنا بآخذ منك المرتبة الأولى هذي السنة
دانه وبعد ما ضربت جوري على راسها: مع نفسك أنا بس كنت أفكر في أختي ندى كيف حلت لأنه أمس تعبت شويه في المذاكرة
نجود: موب قلتي زياد ذاكرها
دانه: أي هو ذاكرها وان شاء الله تكون حلت
ريماس: أختك في أي صف يا دانه
نجود: في اخر سنه في المتوسط
ريماس: لا تخافين عليها ان شاء الله راح تنجح طالما أنت أختها
دانه: ماشاء الله
ريماس: ماشاء الله
نجود: بنات أيش رأيكم نروح الكافتيريا علشان نأخذ كوفي
دانه: لا والله أنا بتصل على زيد لأني أبي أرجع البيت
جوري: لا الله يسعدك خلينا نجلس شوي ترى اليوم آخر يوم لنا وكل واحده راح تكون في كليه مختلفة عن الثانية
نجود: لا تخافين أكيد راح نتقابل طالما أرقامنا عند بعض
ريماس: بنات بخصوص أننا راح نكون مع بعض أيش رايكم نلتقي في الرياض مول علشان ناخذ أغراض الحفل مثل بعض
جوري: والله فكره بس متى بنروح
ريماس: بكره
دانه: أنا ما أقدر أروح بكره لأني اليوم بخرج مع أخوي فعلشان كذا خلوه يوم الاحد
البنات: خلاص موافقين
ريماس: خلاص نقرر المول والوقت اللي بنروح له ونلتقي في المول
دانه: عن اذنكم أنا بروح وأكلم أخوي.... وبعد ما تركت دانه البنات اتصلت على زيد إلي كان في سابع نومه وما رد عليها ورجعت اتصلت مره ومرتين ولكن لا حياة لمن تنادي رجعت اتصلت على ميري... ميري فين زيد
ميري: زيد في نوم مس دانه
دانه: ميري الله يخليك روحي وصحي
ميري: لا مس دانه بعدين هو في زعلان
دانه: أوكي كلمي وزير خان يجينا على المدرسة وقولي له لا يتأخر علينا أوكي
ميري: طيب مس دانه
دانه: أوكي مع السلامة وقفلت الخط ورجعت للبنات وبعد ما رجعت البيت دخلوا على غرفتها وناموا هي ونجود وصحيت على ازعاج التلفون طلعت في الرقم وردت هلا حبيبي
زيد: والله آسف حبيبتي راحت علي نومه يا دانتي
دانه: عادي يا قلبي جابنا السوق
زيد: أمممم طيب نجود رجعت معكي
دانه طالعت في نجود الي كانت في سابع نومه: أي جات يا حبيبي
زيد: أوكي أخليك تنامين بس لا تقولين لبوي ان السواق اللي جابكم علشان لا يذبحني أوكي
دانه: هههههه ان شاء الله يا حياتي والحين مع السلام... وأول ما حطت الجوال رجع رن مره ثانيه (يا الله يا زيد يعني أنا ما بنام اليوم) هلا زيد حبيبي
جوهر: أنا موب حبيبك زيد أنا حبيبك جوهر
دانه فتحت عيونه وجلست بسرعة: ......
جوهر وكأنه حس بصدمتها: أش فيك مصدومة كذا ومع مين كنتي تتكلمين من شويه
دانه: كنت أكلم أخوي زيد
جوهر: أها طيب أيش سويتي في اختباراتك اليوم
دانه: الحمد لله كل شيء تمام
جوهر: زين الحمد لله وأيش مخططك اليوم
دانه: ان شاء الله أتصل العصر وأقولك لأني بنام الحين وبنت عمي جنبي أخاف أزعجها
جوهر: أوكي على خير ان شاء الله والحين مع السلام وقفل السماعة
دانه طالعت في نجود وقالت بينها وبين نفسها (ياربي أنا كيف راح أفتك من جوهر هذا المشكلة لو عرف بابا وأخواني وأعمامي باللي صار بيننا أكيد راح يذبحوني لكن ما أقول غير يا رب ساعدني لأني ما عندي حول ولا قوه وأنت يا ربي تدري بان اللي صار كان غصب عني) حطت راسها على المخدة على أمل أنها ترجع وتنام بس ما قدرت قامت وغيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ونزلت وجلست في الصالة مع جدتها
أم تركي وبخوف على حفيدتها: دانه أشفيك حبيتي وجهك كذا شاحب
دانه بطفش: لا ما فيني شيء بس علشان أمس كنت سهرانة يا جدتي ولكن فين جدي
أم تركي: توه متصل ويقول إنه قريب من البيت والحين خليني أقوم واشوف ميري أيش سوت في الغدا
دانه: طيب بس زيد ما نزل يا جدة
أم تركي: لا والله ما نزل لأني ما شفتها
دانه: أوكي أنا بطلع عنده
أم تركي: طيب بس أنزلوا علشان نتغدى مع جدك
دانه: أن شاء الله يا جدتي... ام تركي راحت على المطبخ ودانه طلعت لغرفة زيد دخلت على غرفته زيد كان في دورة المياه والغرفة كل فوق حذر مثل غرفة المجانين دانه بدات ترتب الغرفة واتصلت على جوي وطلبت منها تجيها على غرفة زيد شالت الكاسات الطايحة على الأرض وحطتها على الطولة رن جرس جوال زيد أخذت الجوال وطالعت في الرقم المتصل رفيق العمر
زيد: هلا بدانتي
دانه: شهقت: زيد حرام عليك خوفتني والله
زيد: هههههه أسف بس مين الي يتصل فيني
دانه: رفيق العمر وأعطته الجوال
زيد: أها هذا جوهر خلني أتصل عليه
دانه على طوله حست بغصة من أسم جوهر دخلت جوي دانه طالعت في جوي وقالت لها جوي خذي هذي الكاسات على تحت
جوي: أوكى مس دانه
زيد: هلا والله برفيق العمر
جوهر: هلا فيك مع إني زعلان منك
زيد: أفا يا جوهر وليش أنا أيش سويت لك وأنت تعرف زين أنا ما أبغى زعلك
جوهر: فينك أمس ليش ما جيت على الاستراحة
زيد: والله انشغلت مع جدي شويه علشان كذا ما قدرت أجي عندكم
جوهر: خلاص معذور يا أخوي بس اليوم العشاء عندي
زيد: لا والله ما قدر أجيكم يالغالي لأني بخرج مع أخواتي وخطيبتي
جوهر وبتعجب: أخواتك
زيد بتأكيد: أي أخواتي وخطيبتي لأني عازمهم على العشاء تدري أن اليوم أخر يوم في الاختبارات علشان كذا بنروح ونتعشى وبعد كذا نتمشى ونرجع على البيت
جوهر ويبي يوصل لشيء معين: طيب لو ما أعطيتهم خبر أجلها لبكره وأنت تعال نسهر مع بعض
زيد: والله أنا اتفقت معهم من الصبح يا جوهر
جوهر بين وبينا نفسه: (طيب يا دانه أنا تكذبين علي والله مارح أعديه لك اليوم ويا أنا ويا أنتي) طيب لو خلصت تعال نحن جالسين في الاستراحة إلين الفجر
زيد: أن شاء الله يا بو الشباب والحين أنا بفقل لأن أختي بتستلم غرفتي اليوم
جوهر وبمكر: ليش أختك الكبيرة عندك
زيد: أيوه وشكلها زعلانه والحين سلام يا لحبيب
جوهر: سلام...ولما قفل من زيد رم جواله على الجدر (طيب يا دانه أنا راح أشوف كيف راح تخرجين وتتعشين مع زيد) وقف وراح وأخذ جواله وأتصل على دانه لكن دانه ماردت عليه طيب يا دانوا لا تردين أنا وراك والزمان طويل كتبلها هذي الرسالة وأرسلها على الواتس
نرجع لبيت أبو تركي وفي غرفة زيد
دانه: زيد حبيبي ليش غرفتك كذا والله حرام عليك أمس أنا رتبتها لك
زيد: معلي كنت أدور على الفلاش حقي علشان كذا تحوست علي
دانه: طيب يله علشان ننزل ونتغدى
زيد: أوكي يله... نزل زيد ودانه وتغدوا مع جدانهم وبعد كذا خرج أبو تركي وزيد وراحوا المسجد علشان يصلون العصر
دانه: جدة متي بابا بيجي لأني كلمته وجواله كان مقفول
أم تركي: ان شاء الله يوصل بكره أو في الليل
دانه: أن شاء الله يوصل بسلامة
أم تركي: أن شاء الله والحين قومي وخلينا نصلي
دانه: أن شاء الله جدتي... راحت الجدة على غرفتها وطلعت دانه على غرفتها وأول ما دخلت شافت نجود لابسه عبايتها وتمشط شعرها
نجود: هلا دانه
دانه: متى صحيتي أنتي وعلى وين رايحه
نجود: بروح على البيت لأن سعد في الطريق
دانه: من جدك أنتي والله زيد راح يزعل منك
نجود: أنا راح أكلمه لأنوا والله موب بكيفي وكمان أنا أخاف ماما تزعل مني ترى أنا لي أسبوعين هنا ولا تنسي كمان أنتي لكي أكثر من سنه ما جيتي ونمتي عندي ولا زرتيني من بعد خطوبتك من أخويه سعد وكأنه موب بيت عمك
دانه: خلاص أن شاء الله أجي وأجلس عندك
نجود: ومتى أن شاء الله
دانه: لو رجعنا من المزرعة يا حبيبتي
نجود: زين نشوف أن شاء الله والحين خلي جوي تنزل الشنطة قبل ما يوصل سعد
دانه: طيب حبيبتي... المهم بعد ما راحت نجود رجعت دانه على غرفتها وجلست تتابع فيلم مصري ألين ما دخلت ندى
ندى: دانه متي بنخرج
دانه: أجلسي ماراح نروح مكان لأن نجود راحت بيتهم وزيد أكيد راح عند أصحابه
ندى: لا زيد تحت قال أجي وأقول لك تجهزي علشان نخرج
دانه مستغربة: من جدك أنتي
ندى: أيوه وقال لو ما رحتي أنتي خلاص مافي روحه علشان كذا قومي وخلينا نخرج الله يخليك
دانه: طيب خلاص روحي وجهزي وأنا كمان بقوم وأغير ملابسي
ندى فرحت: دقايق وأكون جاهزة
دانه: طيب... خرجت ندى ودانه غيرت ملابسها ولبست عابيتها حقت الخرجة العادية وأخذت جوالها وحطته في الشنطة بدون ما تشوف رسالة جوهر وبعد كذا خرجت هي وأخوانها طبعا راحوا وتعشوا في برج المملكة وبعد ما تمشوا شويه رجعهم زيد على البيت وراح هو عند العيال وأول ما وصل سألهم عن جوهر
أبراهيم: والله من وقت ما دخل علينا وهو معصب شكله يتصل على شخص والشخص ما يرد عليه
زيد: غريبه كيف يعزمكم ويطلع
سالم: جوهر قال إن العشاء راح يوصل الساعة اثنين ونصف
زيد: طيب أنا الحين بشوف فين جوهر
ثامر: أي أتصل عليه يمكن لو عرف أنك هنا يرجع
زيد: على خير أن شاء الله
*************************************
نرجع لدانه الي أخذت شور ورقدت على سريرها
دانه: غريبه بابا ما تصل عليا اليوم أخذت شنطة وطلعت جوالها ولي كان مقفول دانه استغربت من جوالها لأنها ما تقفلوا أبد فتحته وقالت الله يستر وأول ما فتحت حطت جنبها وجت بترقد بدات رسائل تنرسل على جوالها أخذت الجوال وشافت فوق خمسين رسالة على طول فتحت الواتس فكانت معظم الرسائل من جوهر على وطول دانه تغير وجهها فتحت رسايل جوهر وهي ترتجف من الخوف لأنها تعرف تفكير جواهر زين.... والله هذا أيش يفكني منه أحسن شيء أتصل عليه لا يجنني لأني عن جد صرت أخاف على نفسي منه وعلى طول اتصلت عليه بس ما رد عليها رجعت واتصلت عليه
جوهر: أهلا خير أيش عندك متصلة علي
دانه وبخوف: حبيت أعتذر منك لأني والله ما شفت رسايلك
غير الحين لأن جوالي كان طافي
جوهر: .......
دانه: والله العظيم ما أعرف أشلون طفى بس عن جد أنا أسفه والله يسعدك لا تزعل علي
جوهر ومن بين ضروسه: موضوعك منتهي يا دانه وقفل الخط في وجهها...
دانه من الصدمة ما استوعبت كلام جوهر ولا نزلت الجوال من أذانه بلعت ريقها وطالعت في الجوال وهي تبي تعرف أيش يقصد بهذي الكلمة على طول تذكرت تهديد جوهر لها فقامت علشان تقفل باب غرفتها لكنها انصدمت لما شافت المفتاح موب موجود حست أن الدنيا سوده في وجهها وهي ما تقدر تروح ل أي شخص في البيت تقول بالي يسوي لها جوهر جلست عند سريرها وحطت راسها على ركبتها وتكورت وجلست تبكي من قلبها إلين ما دخل عليها شخص وشافها بهذي الحالة قرب منها وهي ماهي حاسة فيه حط يده على راسها قامت دانه بسرعة وهي تقول الله يسعدك أبعد عني أنا ما سويت شيء ولا أعرف كيف أنقفل جوالي بليز لا تلمسني الشخص أستغرب من تصرف دانه

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm ]hki Hkj pfdfm rgfd L hgfhvj hgvhfu




 توقيع : سلطان الشوق




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:20 AM   #2


الصورة الرمزية انت عمري

 عضويتي » 178
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:36 PM)
آبدآعاتي » 1,366
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » انت عمري is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad

انت عمري غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منــ اجمل تحية ــي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:42 AM   #3


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » يوم أمس (03:51 PM)
آبدآعاتي » 444,287
الاعجابات المتلقاة » 3758
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



العفو اختي انت عمري




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:10 PM   #4


الصورة الرمزية عاشقة الورد

 عضويتي » 272
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (11:22 PM)
آبدآعاتي » 274,089
الاعجابات المتلقاة » 1060
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مميزي شهر يونيو وسام العيد  2018 

عاشقة الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



طرح رآئع وفي قمة التميز إختيار راق لي حقاَ
سلمت يمناك على كل مميز تتحفونا به
كل الشكر لك


 توقيع : عاشقة الورد



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:48 PM   #5


الصورة الرمزية فهاوه

 عضويتي » 53
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » اليوم (06:46 AM)
آبدآعاتي » 297,639
الاعجابات المتلقاة » 4537
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » فهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc4
 ahli
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مسابقة أجمل أستايل العيد مركز الاول وسام مميزي شهر يونيو 

فهاوه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



يعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك


 توقيع : فهاوه



ريمي
فأنتي لست حبيبة فقط بل ضلع من صدري وفرحة تنخلق
بقلبي ويد تمسح ع جميع احزاني انتي هنا بقلبي دائما


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:37 PM   #6


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » يوم أمس (03:51 PM)
آبدآعاتي » 444,287
الاعجابات المتلقاة » 3758
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



الله يسلمك اختي عاشقة الورد




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:37 PM   #7


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » يوم أمس (03:51 PM)
آبدآعاتي » 444,287
الاعجابات المتلقاة » 3758
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



الله يعافيك اختي فهاوه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:14 PM   #8


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1233
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (09:45 PM)
آبدآعاتي » 1,959
الاعجابات المتلقاة » 3
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام الحضور الملكي وسام المحبه وسام الشكر وتقدير 

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماله أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا


 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:16 PM   #9


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » يوم أمس (03:51 PM)
آبدآعاتي » 444,287
الاعجابات المتلقاة » 3758
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع



اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيك العافيه
ولا يحرمـني منك و من طـلـتـك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثالث سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 9 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 5 اليوم 08:15 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الاول سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:15 PM
اذا ذاب القلب / البارت الرابع / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 4 اليوم 10:45 PM
اذا ذاب القلب / البارت الرابع عشر / بقلم زينة الزينات سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 4 اليوم 10:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لـ كسر الخواطر.. آدآرة الموقع 2018 ©
This Forum used Arshfny Mod by islam servant