ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ كَسر آلخَوآطِر ::  


آخر 10 مواضيع
رجال الحارة واجتمعهم بعد الانتصار على العصابه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          الضابط اللي قتل احمد خد اجازة من الشغل و اختفا 10 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:12 PM - التاريخ: اليوم)           »          دراسة: سم العقارب مُخفّف للآلام ومضاد قوي للالتهاب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها لتصريح المملكة بشأن موقف ?الشيوخ الأمريكي? (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقّع عقودا مع جامعة الحدود الشمالية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / نجاح عملية معقدة لاستئصال ورم ضخم من أمام جذع الدماغ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / اهتمامات الصحف التونسية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / مجلس الشورى يستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي واتهاماته الباطلة الموجهة للمملكة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)           »          عام / رابطة العالم الإسلامي تؤكد تأييدها الكامل لمضامين تصريح المملكة بشأن استنكارها لموقف مجلس... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: اليوم)

إضافة رد
#1  
قديم اليوم, 08:25 AM
سلطان الشوق متواجد حالياً
    Male
Awards Showcase
وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



وفي جناح سعود...
دانه كانت في غرفتها هي وندى وجالسة وتفكر في اليوم الي راحت في الحفلة جوري
تفكير بيوم حفلة جوري؟؟؟؟؟؟
دانه: ماشاء عليك يا جوري طلعتي ملكة جمال اليوم
جوري وبغرور: أخير اعترفتم أني ملكة جمال
ريماس: أقول لا تصدقين دانه عاد بس هي تضحك عليك
دانه: لا والله هم يغارون منك علشان كذا يقولون عنك كذا
نجود: أقول يا دانه سكتي لا تصدق جوري نفسها وبس يا جوري فين أمك
جوري: ماما سافرت اليوم علشان عندها اجتماع في جده وبترجع بكره أن شاء الله مع انه كان نفسي تتعرف عليكم وبالضبط أنتي يا دانه
ريماس وهي حاطة يدها على خصرها: ماشاء الله يعني بس تبين أمك تتعرف على دانه
جوري: أنا ما قلت كذا حرام عليكم ... في ذاك الوقت دخلت الشغالة وقدمت العصير عاد ما انتبهت بأن دانه ما أخذت العصير فوخرت الصينية فطاح الكاس على ملابس دانه
دانه وقفت بسرعة: يا ربي
جوري وبعصبية: الله يأخذك يا سناي فشلتيني يا غبية
دانه وباستغراب من صديقتها: جوري أيش فيك أنتي والله ترى ما صار شيء
جوري ومازالت معصبه: ذلفي من هنا ولا توريني وجهك ثاني مره
دانه: جوري خلاص ترى والله بزعل منك وأنتي معليك يا سناي
سناي: سوري مدام وخرجت
دانه: والله حرام عليك يا جوري ليش قسيتي عليها أحرجتي الادمية
جوري: أقول تعالي بس علشان ننظف فستانك... دانه خرجت من المجلس وطلعت على غرفة جوري.. والله أنا أسفه يا دانه
دانه: والله ما صار شيء والحين أنا بدخل واغسل
جوري: أيش تغسلين أنتي من جدك أقول دولابي قدامك خذي الي يعجبك والبسي
دانه: لا ما يحتاج
جوري: دانه وبعدين معك أقول غيري ملابسك وأنزلي أنا بروح وأشوف أيش سووا في العشاء
دانه: طيب يا حبيبتي أهم شيء هدي أنتي... خرجت جوري وتركت دانه ... دانه فتحت دولاب جوري وأخذت لبس بسيط وغيرت ملابسها وقبل ما تخرج غيرت تسريحة شعرها لذيل حصان وبعد كذا أتعطرت من عطرها وأخذت فستانها وأول ما خرجت اصطدمت بشاب كان خارج من غرفته دانه انفجعت وبان على وجهها الخوف
الشاب سبل عيونه من جمالها وحس أن هذه جنيه وموب أنسيه: بسم الله مين أنتي وأيش تسوين في غرفة أختي
دانه خافت وفضلت أنها تترك المكان ولكن الشاب أعترض طريقها
الشاب: الظاهر أنتي جاية تسرقين من غرفة جوري
دانه وبخوف: أيش أسرق وأيش أسرق أن شاء الله
الشاب وهو يطالع دانه نظرة تفحص: مين أنتي أنا أول مره أشوفك هنا
دانه والي كانت ميته من الخوف لوجودها مع شاب غريب: ........
الشاب: ترى لو ماتكلمتي ما راح اتركك تروحين أوكي فعلشان كذا قولي مين تكوني يمكن لعل وعسى أفكر أتزوجك لو عجبني أسمك مثل ما عجبني شكلك
دانه أنقهرت منه ومن طريقة كلامه: ممكن توخر عن طريقي وعلى فكره أنا ما نقصني عرسان علشان أتزوج من حضرتك ... دانه بغت تترك المكان ولكن الشاب عصب من طريقة كلامها معه فشالها ودخلها على غرفته ورماها على سريره
دانه خافت وجات تقوم بس هو دفها وثبتها على السرير بيده وطلع فوقها وقال: تبين أعرفك لو كان ناقص عرسان ولا وبعد كذا قام بتقبيلها في شفايفها و ....... وفي هذي اللحظة فاقت دانه على صوت نجود
نجود: دانه حبيبتي أنتي اليوم من جد فيك شيء
دانه فاقت من تفكيرها: هلا نجود ومنيره
منيره: في أيش تفكرين يا دانه
دانه وبابتسامة حزن: أبد سلامتك يا حبيبتي
نجود: دانه حبيبتي أنتي مريضه
دانه: لا والله بس متضايقة شوي
منيره: أكيد من الاتصال الي جاك قبل شوي بس مين الي أتصل عليك
دانه ارتبكت وخافت وعلى طول جلست: اتصل لا والله أصلا هذي أمي اتصلت علشان تتأكد أذا نجحت أولا
نجود بعدم تصديق: مامتك أنتي المفروض تكوني مبسوطة ومو معفوسة كذا
منيره وبمزح: دانه لا يكون تحبين بس وأحنا ما ندري
دانه سبلت عيونها وبخوف: أيش أحب والله أنك فايقة يا منيرة الحب فين وأنا فين
نجود وبشك: طيب هدي أشفيك انفعلتي كذا ترى الموضوع ما يستاهل أنك ترتبكين كذا وأحنا نمزح معك
دانه وبخوف من نظرة نجود قالت وبحدة: ممكن تقولون لي لأيش تبون توصلون... نجود طالعت في منيره وماردت...
منيره: دانه قومي خلينا نروح ونتعشى علشان نشوف الفيلم
دانه: لا ما أبي أكل
نجود: لا بتأكلين معنا والا راح أعلم عمي عليك
دانه وبتعجب: ليش أيش بتقولين لبابا
نجود وبخبث: أنك تحبين واحد أسمه مشاري
دانه ومنيره: مشاري
دانه: مين هو مشاري هذا كمان
نجود باستنكار: مدري بس كذا جاء في راسي ... دانه أخذت المخدة وجلست تضرب نجود ومنيره ساعدت دانه في ضرب نجود... الي كانت تقول والله أمزح ما راح أقول شيء خلاص أتركوني وما تركوها إلا بعد ما تعبوا
دانه وبضحك: والله تعبت
منيره: وأنا كمان تعبت
نجود وقفت وحطت يدها على خصرها: لا والله أقول قوموا بس أنتي وهي لا أذبحكم من الضرب الي ضربتوني
دانه ومنيره: ههههههههه... المهم خرجوا البنات وتعشوا وبعد كذا أتفرجوا على فيلم مرعب وعلى الساعة وأثنين ونصف ناموا... دانه صحيت على صوت جوالها
ندى: دانه الله يسعدك أقفلي جوالك أنا أبي أنام
دانه وهي ترد: طيب يا ندى... الو
جوهر: تعالي على المطبخ أنا أنتظرك
دانه فتحت عيونه على الاخير: أيش الحين بس
جوهر وقبل ما يكمل كلامه قاطعها: خلاص لا تجين أنا راح اجيك يا قلبي
دانه وبخوف: لا الحين انزل لك
جوهر: أوكي وقفل الخط على طول... دانه طالعت في ندى وعلى طول خرجت من الغرفة وهي خايفة موت من أنها تشوف أبوها أو أخوها زيد لأنهم في نفس الجناح خرجت من الجناح ونزلت على المطبخ وهي ترتجف من الخوف وأول ما دخلت قفل جوهر الباب... هلا والله نورتي المكان يا أميرتي
دانه: ......... جوهر راح ناحيتها... دانه خافت وتراجعت على وراء
جوهر: تخافين مني يا زوووجتي العزيزة ولا نسيت أني زووووججك ومن حقك أجي وأشوفك الوقت الي أبي ويكفي أني متساهل معك في حقوقي الزوجية يا حبي
دانه وبخوف: لا ما نسيت بس أنت قلت إنك راح تجي وتخطبني من بابا و.......
جوهر وهو يتقدم من دانه الين ما وصلت لحد الدولاب والتصقت فيه: كملي أيش تنتظرين
دانه وبارتباك: جوهر الله يعافيك خليني أرجع الغرفة أخاف أبوي أو أعمامي أو زياد ينزلون ويشوفونا مع بعض والله راح يذبحوني
جوهر أحتجز دانه بين يديه وقرب من وجهها: عادي قولي لهم أني أتزوجتك على سنة الله ورسوله
دانه نزلت راسها لمن حست بقرب جوهر منها بس جوهر مسكها من فكها وضغط عليه بقوه ورفع وجهها لوجهه... على طول مسكت يده لأنه أتألمت من مسكه لها وحست بفكها الي راح ينكسر في أي لحظة من مسكته لها
جوهر وبحدة: لا تنزلين راسك وأنا أتكلم معك فهمتي والحين قوليي مع مين كنتي تتكلمين لمن أتصت عليك
دانه وبخوف وهي تمسك بيده من الالم: والله كنت أكلم بنت عمتي زوجة أخوي زياد
جوهر: لا والله على بالك بصدقك يعني
دانه: أنت تعرف زين أني ما أكذب عليك
جوهر ترك فكها وطالع فيها بحدة: جربي حظك وأكذبي علي
دانه: طيب ممكن تتركني أبي أرجع غرفتي
جوهر وبخبث: حاضر ما طلبتي شيء ولكن حاب أهديك حاجه.... جوهر مسك دانه من خسره وضمها بقوه وبعد كذا قبلها على شفايفها دانه ما قدرت تقاوم جوهر علشان لا يستخدم معها القوة مثل ما سوا معها قبل كذا وحست أن شعر جسمها كلوا وقف من الي يصير وبعد كذا باسها في رقبتها وترك أشاره واضحة في رقبتها وبعد كذا طلع عقد ماس ناعم وحطه في رقبتها... يويلك مني لو شلتي من رقبتك هذي هدية نجاحك وبعدين بأرسلك الهدية الكبيرة فهمتي
دانه وبدموع من الي سوى فيها جوهر: أي فهمت
جوهر مسح دمعتها وابتسم: سلام يا زوجتي الحبيبة... وراح وتركها دانه مسحت دموعها ورجعت على غرفتها وأول ما حطت راسها على مخدتها
ندى وبتحقيق: فين كنتي يا دانه
دانه وبخوف: كنت تحت أشرب مويه
ندى وبعدم تصديق: ما كان في داعي تنزلين هنا في الثلاجة حقتنا في مويه وعصير
دانه بقهر من تحقيق ندى لها: أنا نزلت وخلصت والحين تصبحين على خير
ندى: وأنتي من أهل الخير بس ما فيها شيء لو قلتي لي أنك كنتي مع أحد لأنك طولتي في شرب المويه يا أختي وأشكري ربي أن بابا ما جاء ودور عليك
دانه: ........
وفي اليوم الثاني صحيت دانه على صوت طرق الباب فجلست وبعد كذا فتحت الباب
نور: مس دانه الست عفاف أنزلي علشان تتغدين معهم
دانه: ليش كم الساعة الحين
نور: اثنين ونصف
دانه: طيب الحين بنزل.... راحت نور ودانه دخلت دورة المياه وغسلت وجهها فرشت أسنانها وقبل ما تطلع شافت حاجه في رقبتها فحاولت تمسحها بالمنديل ولكن مافي أي جدوه ... معقول في حاجة عضتني وأنا نايمة بس في نفس الوقت أتذكرت لمن باسها جوهر في نفس المكان دانه حست بان الدنيا صارة سوده في وجهها لأنها متأكدة بأن سعود أو زيد لو شافوا الي في رقبتها راح يذبحوها ولمن خرجت من الحمام جلست على سريرها وكأنها بتبكي من القهر وأول ما رن جوالها فزت من الخوف ووقفت ولمن طالعت على الرقم لقت أتصال من عمتها عفاف فردت عليها
عفاف: دانوه فينك أنتي
دانه: الحين بنزل بغير ملابسي وبنزل يا عمتي
عفاف: وليش أنتي ما قمتي من النوم الين الحين
دانه: لا والله صحيت والحين بجي يا عمتي
عفاف: يلا بسرعه قبل ما يجون أعمامك والعيال
دانه وببرود: طيب يا عمه والحين مع السلام.. وبعد ما قفلت من عمتها غيرت ملابسها مشطت شعرها وبعد كذا أخذت شرشف الصلاة وغطت راسها ونزلت على الصالة وأول ما دخلت سلمت على الموجودين وبعد كذا جلست جنب نجود
نجود: صح النوم يا كسوله كل ذا نوم
دانه: والله ما نمت طول الليل
نجود: وليش موب أحنا اتفقنا أننا ننام علشان اليوم نقوم بدري علشان نخرج ونطلع على الدبابة
دانه: خلاص لو أتغدينا نخرج أن شاء الله
نجود: أن شاء الله يا حبيبتي.... المهم بعد ما أتغدينا خرجنا وانبسطنا وفي الليل أتفرجنا على فيلم مرعب وطوال الوقت وأحنا نصرخ من الخوف وبعد كذا أتفرجنا على فيلم (دشمن) هندي رومنسي ومحزن عاد بكينا على البطل والبطلة وأول مادخل علينا عمي فهد جلس يضحك على أشكالنا
نجود: ليش تضحك علينا يا بابا
فهد: لا سلامتك يا بنتي
دانه: والله الفيلم يبكي يا عمي
فهد: يبكي وليش كنتوا تصرخون إذا
نجود: لأننا كنا نتفرج على فيلم مرعب
فهد: هههههه يعني تصرخون مع المرعب وتبكون على الرومنسي والله أنكم وناسه والحين طفوا الفيلم لأن العيال الحين بيجون ولو جوا ولقوكم كذا راح يضحكون عليكم
منيره: أن شاء الله يا خالي
دانه: طيب أنا بروح وأكلم جدتي منيره
فهد: بس هي الحين بتجي يا حبيبتي
دانه: لا ياعمي أنا أبيها في كلمة راس
فهد: طيب يا حبيبتي روحي.... خرجت دانه من عندهم وراحت على غرفة جدتها وقبل ما تدخل دقت على الباب وبعدين دخلت
أم تركي: هلا والله بدانه
دانه: هلا فيك يا جدتي
أم تركي: تعالي وأجلسي هنا جنبي وقولي أيش بغيتي يا قلبي... دانه جلست جنب جدتها
دانه: جدتي ممكن تكلمين بابا علشان يخليني أسافر
أم تركي وبتعجب: فين بتسافرين يا دانه
دانه: أبي أروح وأشوف ماما وأخواني لي أربع سنوات ما شفتهم وأنا متأكدة لو قلت له راح يعصب علي ويرفض
أم تركي وهي تتنهد: خلاص أنا راح أتكلم معه وأن شاء الله يوافق يا دانه مع أني اعرف سعود زين
دانه: جدتي أنا بس أبي أروح وأجلس معها لمدة يومين وبرجع
ام تركي: هو يقول ما يبيك تسافرين ألين ما تتزوجين أو تملكين
دانه: بس أنا ما أبي أتزوج يا جدتي
سعود والي دخل صدفه وسمع كلام دانه: وليش ما تبين تتزوجين يا ست دانه.... دانه خافت ووقفت والتفتت لأبوها
دانه وبخوف: بابا
سعود وهو معصب وقف قدام دانه: ليش ما تبين تتزوجين يا دانه
أم تركي: سعود يمه موب كذا هدي أعصابك أنت روعت البنت
سعود: يمه والي يرحم والدينك أستني شويه وأنتي يا ست دانه ليش ما تبين تتزوجين قولي لي أيش قصتك أنتي متورطة مع أحد ومسوي فيكي شيء وأحنا ما نعرف
دانه برتبك وخوف: أنا لا يا بابا ليش تقول عني كذا
أم تركي: دانه روحي عند البنات يا حبيبتي.... دانه طالعت في سعود بخوف ونزلت راسها
دانه: طيب يا جدتي... دانه خرجت من غرفة جدتها ويدها على قلبها
أم تركي: سعود أنت أتجننت علشان تقول هذا الكلام على بنتك
سعود: لا يا يمه أنا ما أتجننت بس ممكن تفسري لي رفض دانه للزواج والله أنا حاس أنه في مصيبه وراها
أم تركي: سعود: ترى البنت صغير توها عمرها سبع تعشر ونصف يعني لسه البنت صغيرة
سعود: لا ماهي صغيرة والله لو جاء أي شخص وكانت أخلاقه زينه أنا راح أزوجها بدون أي تردد
أم تركي وبزعل: هذي بنتك وأنت حر فيها والحين روح عند أخوانك وخليني بروحي
سعود وهو يحب راس أمه: يمه الله يخليك لا تزعلين علي بس والله أنا أخاف على بناتي و لا تنسين دانه فين كانت يمه والله دانه ترى مالها كثير عندنا وكل عمرها كان عند أمها
أم تركي: استغفر ربك يا سعود والله البنت متربيه أفضل تربيه وتخاف الله ويمكن عيال أعمامها ما عجبوها والثاني الي أتقدم لها أبوك الي رفض وموب هي الي رفضت علشان كذا بقولك لا تظلم بنتك يا سعود
سعود: أن شاء الله يا يمه بس هي أيش كانت تبي منك
أم تركي: ما راح أقولك الين ما توعدني بأنك راح توافق
سعود بتعجب من كلام أمه: أوافق على أيش يا يمه دانه أيش تبي
أم تركي: وافق وأنا راح أقولك
سعود بابتسامة: يمه أشلون أوافق على شيء وأنا ما أعرف أيش هو
أم تركي: أكيد الموضوع ما راح يكون ضار لدانه
سعود وبتردد: طيب يا يمه أنا موافق
أم تركي: طالما أنك وافقت أنا أبيك تخلي دانه تروح وتشوف أمها
سعود وبشوية عصبيه: لا طبعا يمه ولو تموت هي ما راح تروح
أم تركي وبعصبية: لا هي راح تروح لأنك وافقت أنها تروح ولو كنت خايف عليها خلي أخوها يروح معها يجلسون أسبوع ويرجعون وحرام عليك تحرم البنت من أمها ولا تكون ظالم علشان ما تكرهك بنتك وأمها كمان من حقها تشوف بنتها يا سعود
سعود طالع في أمه وخاف أنها تزعل عليه: خلاص يا يمه راح يصير الي تبين المهم أنك ما تزعلين علي يا حبيبتي والحين خلينا نروح عند أبوي وأخواني

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





v,hdm ]hki Hkj pfdfm rgfd L hgfhvj hgshfu




 توقيع : سلطان الشوق




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:25 AM   #2


الصورة الرمزية انت عمري

 عضويتي » 178
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:36 PM)
آبدآعاتي » 1,364
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » انت عمري is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad

انت عمري غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منــ اجمل تحية ــي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:41 AM   #3


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



العفو اختي انت عمري




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:11 PM   #4


الصورة الرمزية عاشقة الورد

 عضويتي » 272
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (11:22 PM)
آبدآعاتي » 274,089
الاعجابات المتلقاة » 1060
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond reputeعاشقة الورد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مميزي شهر يونيو وسام العيد  2018 

عاشقة الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



طرح رآئع وفي قمة التميز إختيار راق لي حقاَ
سلمت يمناك على كل مميز تتحفونا به
كل الشكر لك


 توقيع : عاشقة الورد



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:49 PM   #5


الصورة الرمزية فهاوه

 عضويتي » 53
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » اليوم (06:46 AM)
آبدآعاتي » 297,639
الاعجابات المتلقاة » 4537
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » فهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond reputeفهاوه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc4
 ahli
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو وسام مسابقة أجمل أستايل العيد مركز الاول وسام مميزي شهر يونيو 

فهاوه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



يعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك


 توقيع : فهاوه



ريمي
فأنتي لست حبيبة فقط بل ضلع من صدري وفرحة تنخلق
بقلبي ويد تمسح ع جميع احزاني انتي هنا بقلبي دائما


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:33 PM   #6


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



الله يعافيك اختي فهاوه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:40 PM   #7


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



الله يسلمك اختي عاشقة الورد




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:13 PM   #8


الصورة الرمزية حلا

 عضويتي » 1233
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (09:45 PM)
آبدآعاتي » 1,959
الاعجابات المتلقاة » 3
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » حلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond reputeحلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام الحضور الملكي وسام المحبه وسام الشكر وتقدير 

حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماله أرجاء المكان
فجزاك الله خيرا


 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:17 PM   #9


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » اليوم (02:12 PM)
آبدآعاتي » 444,137
الاعجابات المتلقاة » 3757
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » لك قلبيِ وما لقلبي إلا انتّ 💛🍁.
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
 ithad
 آوسِمتي وسام الحضور المميز وسام المئوية الرابعه سلطان الشوق وسام  مميزي شهر أغسطس وسام مميزي شهر يوليو 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السابع



اشكرك على حضورك الكريم
وتعطير متصفحي بردك الجميل
الله يعطيك العافيه
ولا يحرمـني منك و من طـلـتـك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت السادس سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الرابع سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثالث سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 9 اليوم 08:16 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الثاني سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 5 اليوم 08:15 PM
رواية دانه أنت حبيبة قلبي / البارت الاول سلطان الشوق ~•₪• عالم القصة والرواية~•ـ₪• 8 اليوم 08:15 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لـ كسر الخواطر.. آدآرة الموقع 2018 ©
This Forum used Arshfny Mod by islam servant